اعلان

“الرياض” تستضيف الحدث العالمي للمصارعة “كراون جول”.. الجمعة

Advertisement

Advertisement

يستضيف ملعب جامعة الملك سعود في الرياض يوم الجمعة المقبل بطولة المصارعة الدولية Crown Jewelوالتي سيقام خلاله بطولة كأس العالم. وقد أعلنت الهيئة العامة للرياضة أسعار تذاكر عرض Crown Jewel عبر موقع Sauditickets.sa. ووفق الأسعار التالية:

أفراد: 25 ريالاً، عائلات : 25 ريالاً، منصة أفراد :50 ريالاً، منصة عائلات :50 ريالاً، منصة عائلات أرضي: 100 ريال.

وتشمل المواجهات الحالية النزالات التالية:

نزال على لقب اليونفيرسال بين بروك ليسنر وبرون سترومان.

نزال على لقب WWE بين أي جاي ستايلز ضد دانيال براين.

دي أكس: تريبل اتش وشون مايكلز ضد إخوة الدمار: أندرتيكر وكين.

ولأول مرة بطولة كأس العالم لـWWE سيشارك بها جون سينا, كيرت أنجل, راي ميستريو, سيث رولينز, راندي أورتن, ذا ميز, دولف زيجلر وجيف هاردي لمعرفة من الأفضل في العالم.

نزال على لقب سماكداون للتاج تيم بين ذا بار وذا نيو داي.

يذكر أن عرض WWE Crown Jewel التاريخي سيقام خلاله بطولة كأس العالم، وهو نزال سيشارك فيه ثمانية من أفضل نجوم راو وسماكداون من أجل الوصول إلى الأفضل في العالم. والنجوم الذين سيشاركون فيه جون سينا بطل العالم ١٦ مرة والذي منحته إنجازاته غير المسبوقة الفرصة من أجل المشاركة في هذه المسابقة وكيرت أنجل عضو قاعة المشاهير والذي عاد من عطلته. وكان أول المتأهلين إلى كأس العالم من عرض سماكداون هو النجم جيف هاردي بعد أن خاض نزالاً قوياً أمام ساموا جو الذي كان يعاني من إصابة في ركبته والتي تعرض لها في عرض سوبر شوداون بأستراليا والتي منعته من إكمال النزال ليفوز جيف هاردي، أما ثاني المتأهلين فكان راندي أورتن بعد أن تغلب أضخم رياضي في العالم بيج شو والذي عاد في عرض سماكداون في نفس الليلة ليضع عينه على البطولة المهمة التي ستقام في WWE Crown Jewel.

كذلك بطل الإنتركونتننتال سيثر ولينز حصل على مكان في هذه البطولة بعد أن تغلب على بطل راو للفرق درو ماكنتاير، وذلك بفضل مساعدة زميله في فريق ذا شيلد دين أمبروز والذي أوقف محاولات دولف زيجلر لتشتيت تركيز رولينز.ولسوء الحظ لم يستطع دين أمبروز أن يتأهل إلى تلك البطولة بعد أن خسر في نزال آخر أمام دولف زيجلر والذي تأهل هو أيضًا إلى كأس العالم. وسيشارك أيضًا ذا ميز الذي استطاع أن يحجز مكاناً من أجل المنافسة ليكون الأفضل في العالم بعد أن تغلب على روسيف في عرض سماكداون 1000 بفضل تدخل أيدين إنجليش. وآخر مكان في بطولة كأس العالم كان من نصيب راي ميستريو والذي خاض نزالاً ملحمياً أمام النجم الياباني شينسكي ناكامورا.