اعلان

في عيد ميلاده.. تعرف على قصة زواج وطلاق الفنان ماجد المهندس.. وكيف أصبح ابنه الوحيد؟

Advertisement

Advertisement

يحتفل الفنان العراقي السعودي ماجد المهندس اليوم 25 من شهر أكتوبر بعيد ميلاده الـ47، فماذا تعرف عن حياته الغامضة وقصة زواجه وابنه محمد؟

مولده.. وسر لقبه؟

ولد في بغداد عام 1971، واسمه الحقيقي ماجد عبد الأمير عذير العتابي وقد درس الهندسة وأخذ منها لقبه “المهندس”، وقد بدأ الجمهور العربي في التعرف على ماجد المهندس كمطرب منذ عشرين عاما تقريبا، وهو يركز دوما على أن تطغى أخباره الفنية على حياته الشخصية، فتعرفوا على لمحات بسيطة منها.

قصة طلاقه؟

تزوج المهندس في بداية حياته من سيدة فرنسية، رفض الكشف عن هوبتها، كما أنه لم يكشف بشكل مباشر عن سبب طلاقه، ولكن كلماته كانت تدل على أن كثرة تنقله وعدم استقراره بحكم عمله كمطرب حالت دون استمرارهما معا، حيث أشار إلى أن حياة الفنان صعبة، وبالتالي كان من الطبيعي أن تنشأ المشاكل. ولكن نتيجة طلاق ماجد المهندس لم تكن فقط انفصالا عاطفيا عن شريكة اختارها وعاش معها قصة حب، ولكن أيضا حرمان من ابنه الوحيد محمد.

من هو ابنه محمد؟

ورغم أن المهندس يتواصل مع ابنه المراهق محمد كثيرا، ولكن أيضا هو لا يعيش معه بشكل دائم، فالصبي الذي يوشك أن يدخل المرحلة الجامعية، يعيش منذ سنوات طويلة بشكل أساسي مع والدته في العاصمة الفرنسية باريس، فيما الأب يتنقل في العالم العربي بحكم مقر اقامته وارتباطاته وحفلاته. وحرص المهندس على ألا يسرب أي صور لابنه، وفور أن تم تداول صورة لصبي قيل أنها لولده، سارع على الفور بنفي الأمر، وأكد أنه لا توجد صورا لابنه متداولة في الإعلام، وكان النجم المعروف برومانسيته في أغنياته، قد تلقى اتصالا قبل عشر سنوات من ابنه على الهواء مباشرة في برنامج “كلمة فصل” وبكى حينها تأثرا بكلمات طفله له حيث ردد مرارا له “أحبك بابا”.