اعلان

شاهد: قصة صورة لطفل أشعلت مواقع التواصل في أمريكا

Advertisement

Advertisement

تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في ولاية أريزونا الأمريكية ، مع صورة لطفل يدعى “تيدي” ، وهو يحتفل بعيد ميلاده وحيداً ، في صورة وصفوها بالمؤسفة.

ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية ، فقد دعا “تيدي ماتسيني” 32 من زملائه للاحتفال بعيد ميلاده في مطعم بيتر بيبر بيتزا في توكسون بعد ظهر يوم الأحد ، ولكن لم يأت أحد.
نشر مراسل الأخبار المحلية نيك فينزانت صورة لتيدي يجلس على طاولة طويلة ، وطلب من الآخرين أن يتمنوا عيد ميلاد سعيد لـ “تيدي” بعد المشهد الذي وصفه بالحزين .
سرعان ما جذبت هذه الصورة انتباه سكان أريزونا على تويتر ، حيث دعا فريق Phoenix Suns NBA وفريق Phoenix Rising MLS للاحتفال بعيد ميلاد “تيدي” في مباراتهم القادمة.
وقالت سيلف مازيني ، والدة تيدي ، موقع ABC15 أنه قد تم إرسال 32 دعوة إلى زملاء الدراسة في روضة الأطفال ووالديهم لحضور حفل عيد ميلاد “تيدي” ، ولكن للأسف لم يأت أحد .
وعلق مغردون على صورة “تيدي” ، فقال أحدهم : “من صديق إلى آخر: الناس رائعون ، لكن قليل من يهتم ، كن سعيداً واستمتع بجميع تلك البيتزا !! وهذا هو الجزء الأفضل!’ .
ومن بين الأمنيات الطيبة كانت رسالة من فريق “صنز” لكرة السلة ، قال فيها : “ماذا عن الاحتفال الذي يحضره الآلاف ؟ تذاكر مبارة SunsVSLakers ليوم الأربعاء هي كلها لك ” .
وعلى جانب آخر ، فإن العديد من الناس الذين استجابوا للصورة اتهموا الأم بأنها تبحث عن لفت الانتباه .