اعلان

وسم #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار يصعد للترند العالمي على تويتر

Advertisement

Advertisement

صعد وسم بعنوان #ولي_العهد_في_منتدى_الاستثمار إلى الترند العالمي اليوم الأربعاء؛ وذلك بعد تداول واسع ومتابعة من أقطاب العالم للقاء ولي العهد الأمير محمد بن سلمان في ندوة من خلال مبادرة مستقبل الاستثمار المقامة في الرياض. فيما شهد الوسم احتفاءً سعوديًّا على مستوى عالمي أيضًا.

وتفصيلاً، شهد الوسم إعجابًا واسعًا بإجابات ولي العهد بعدما تحولت كلماته إلى اقتباسات رائجة نظرًا لأهميتها البالغة على المستوى السعودي والخارجي. وقال الدكتور عائض القرني مغردًا: “طموح يعانق النجوم، عزم إلى حدود السماء، ‏إنجاز يبهر العالم، همة تنطح الثريا، ‏يا محمد يا ابن سلمان الوطن بكم يفاخر، ‏شعبكم دون الوطن بأرواحهم بايع وشارٍ، ‏فوق هام السحب سافر بالوطن والحظ باهر.. ‏فلك التوفيق والإنجاز يا ذيب الغداري”. ومن ناحيته، قال الإعلامي بتال القوس مغردًا: “السعوديون شعب جبار وعظيم، ‏محمد بن سلمان جملة للتاريخ.. ومحبتهم لقيادتهم أيضًا نموذج يحتذى”.

فيما قال المغرد بدر العبداللطيف: “تحدث ولي العهد في منتدى الاستثمار فأبهر العالم، وجدد فينا الثقة بأنه يأخذنا إلى حيث القوة والمكانة التي تليق بالوطن”. ‏وأضاف: “حضوره لا يشبهه حضور، ورسائله إلى الشعب والأصدقاء والأعداء مفادها أن السعودية ماضية إلى تحقيق الحلم دون أن تلتفت لأحد.. الشعب جبار وعظيم، والقائد ابن سلمان الحكيم”. ومن ناحيتها، دونت المغردة سارة آل الشيخ تغريدة، جاء فيها: “رجل يثق بشعبه ويحبهم، هم جنوده ويده التي ينفذ بها، هم مستقبله الذي يخطط له، جعلنا فخورين بوطننا أكثر، شامخين واثقين بأننا نسير بالطريق الصحيح، وتكلم بلغة الأرقام وترك التكهنات لغيره. نحن دولة عظمى؛ لأن ملكنا عظيم، وولي عهده جبار”. يشار إلى أن الوسم شهد آلاف الاقتباسات من كلمات سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ووصل إلى الترند العالمي في غضون وقت قصير.