اعلان

لون فستان نادين نجيم ينقذها وشذى حسون بوزن زائد كرمال “فندي”.. إليك إطلالات النجمات لهذا الأسبوع!

Advertisement

Advertisement

تهتم النجمات بإطلالاتهن بشكل كبير كونهن محط أنظار الجمهور والإعلام، ولهذا نجدهن يتابعن أخبار الموضة بشكل كبير، وهنا نعرض لكِ بعض إطلالات النجمات خلال الأسبوع المنصرم عبر حساباتهن في إنستغرام. فهل أحسنّ الاختيار أم أخفقن؟

نادين نسيب نجيم

ظهرت النجمة اللبنانية بفستان حمل توقيع المصمم أنطوان قارح، جاء أقرب إلى تصميم “قميص النوم” الحريري، لكن لونه الأزرق الملكي هو ما أنقذ إطلالة نادين، إذ لم نرها به من قبل.

نانسي عجرم

ظهرت نانسي بستايل مغاير هذه المرة، إذ اختارت فستانا قصيرا برّاقا مستوحى من حقبة الثمانينيات، زادها شبابا و أضاف أنوثة لحملها.

إليسا

اختارت فستانا طويلًا من التول الأسود بقصة مكشوفة عند منطقة الصدر، وزينته بحزام عريض أظهر نحافة خصرها.

مايا دياب

من نيكولا جبران اختارت مايا تصميما شبيها بالستايلات التي ظهرت بها خلال الفترة الأخيرة، إذ إنها لم تستغن عن الفتحة الواسعة من الأسفل والأعلى.

أحلام

وقع اختيار النجمة الإماراتية على تصميم أسود غني بالتفاصيل خاصة عند المنطقة العلوية، وحددت خصرها بحزام. خيار موفق زادها من أناقتها وجمالها.

نوال الزغبي

وأطلت النجمة اللبنانية بجمبسوت باللون الأخضر من العلامة الإيطالية Elisabetta Franchi، ورغم أنه أظهر قوامها الممشوق، إلا أنها ارتدت تصميما مشابها عام 2015.

لطيفة

فستان ذهبي براق من طبقتين، ناسب قوامها وأظهر خسارتها لبعض الوزن، إلا أن هذا التصميم بالذات بدا مكررا، خاصة وأن عددا كبيرا من النجمات قد اخترنه من قبل.

دانييلا رحمة

إطلالة أقرب إلى ملابس النوم، أطلت دانييلا في عيد ميلادها بتصميم من الدانتيل والساتان، قصير بأكمام واسعة مزخرفة.

شذى حسون

من توقيع علامة فندي الألمانية، ظهرت شذى بفستان أظهر زيادة وزنها، كما أن ألوانه لم تبد مشرقة ولا مناسبة للون بشرة شذى، التي تزداد بريقا بالألوان الفاتحة.