مايا شيحة تنفعل وتوجه كلاماً نارياً بعد الإساءة إلى شقيقتها حلا- صورة

وجهت مصممة الأزياء مايا شيحة رسالة نارية لكل منتقدي شقيقتها الفنانة حلا شيحة بعد خلعها للحجاب، وكتابتهم تعليقات مسيئة في حقها مع تداول صورها الأخيرة من عقد قران شقيقتيهما الفنانة هنا شيحة.

ونشرت مايا شيحة صورة لشقيقتها حلا شيحة وعلقت عليها بكلام حب وإنساني في حقها، ثم وجهت كلمات نارية لكل شخص ينتقد بكلام لاذع.
وقالت مايا شيحة في رسالتها للدفاع عن حلا شيحة: “هي دي اختي حلا .. الي بيحبها يدعي لها ان ربنا يوفقها في حياتها مع اسرتها و في مهنتها الي اختارتها، زي ما اسعدتنا و أدخلت البهجة و الصفاء و الرقة علي حياتنا.. حلا هي بنت مصر .اطيب و احن اخت و ام و ابنة . مش محتاجة من حد تعليق”.
وأضافت مايا شيحة في رسالتها قائلة: “دعوا الخلق للخالق . فلتقل خيرا أو لتصمت. من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمر.. دي حلا بشر زي البشر، يصيب أو يخطئ.. و في كل الحالات ربنا بس الي بيحاسب…لا للتنمر . حعمل بلوك للي مش محترم نفسه..و شكرا لكل من قال خيرا”.
وكانت مايا شيحة نشرت صور عدة من حفل عقد قران شقيقتها هنا شيحة، الذي حضرته حلا شيحة، ورافق الصور بعض التعليقات السلبية بسبب خلع الأخيرة للحجاب وعودتها للفن.

View this post on Instagram

هي دي اختي حلا .. الي بيحبها يدعي لها ان ربنا يوفقها في حياتها مع اسرتها و في مهنتها الي اختارتها، زي ما اسعدتنا و أدخلت البهجة و الصفاء و الرقة علي حياتنا.. حلا هي بنت مصر .اطيب و احن اخت و ام و ابنة . مش محتاجة من حد تعليق . دعوا الخلق للخالق . فلتقل خيرا أو لتصمت. من منكم بلا خطيئة؟؟ كفاية تنمر.. دي حلا💛بشر زي البشر ، يصيب أو يخطئ.. و في كل الحالات ربنا بس الي بيحاسب. #لاللتنمر . حعمل بلوك للي مش محترم نفسه.🙄 #و شكرا لكل من قال خيرا💛 #nobulling #goodvibes

A post shared by M A Y A (@mayashiha) on