اعلان

شاهد: مفاجأة للممثل التركي أنجين أكيوريك من صديقه وهو يوقع كتابه الأول بين معجبيه

Advertisement

Advertisement

تداولت الصحف التركية ورواد الشبكات الاجتماعية مقاطع فيديو وصوراً كثيرة لحفل توقيع الممثل أنجين أكيوريك كتابه الأول. وفيما كان الأخير يوقّع للمعجبين على كتابه الذي حمل اسم Sessizlik ويعني الصمت، كانت هناك مفاجأة للممثل التركي أنجين أكيوريك من صديقه الممثل تولغا ساريتاش بطل مسلسل «العهد».

وكان تصرّف ساريتاش مفاجئاً لمحبي الممثليْن الشهيريْن. حيث تصرّف بطل «العهد» على أنه واحداً من معجبيه في البداية دون أن يكشف عن نفسه. فاقترب ساريتاش خلسة من أكيوريك الشهير بدور«كريم» في العالم العربي، وطلب منه التوقيع على الكتاب. وقال: «هل لك أن توقع لي على الكتاب؟. وعندما نظر إليه بطل مسلسل «العشق الأسود» فوجئ بأنه صديقه الممثل الشهير ساريتاش، إلا أنه قرر إكمال المزحة، فسأله: «ما اسمك؟، ليرد الأول: تولغا». وفيما استقبل محبو الممثل التركي الشهير خبر صدور كتابه الجديد بكل شغف وتهافتوا على حفل التوقيع، أعلن أكيوريك أن الكتاب أصبح متوافراً في جميع المكتبات بتركيا.  يذكر أن هذه أول مرة يؤلف فيها أكيوريك كتاباً، إلا أن له تجارب سابقة في الكتابة مع مجلة kafasinagoredergi. وكتبت المجلة عبر صفحتها على تويتر مهنئة أكيوريك بالكتاب الجديد: «نهنئ مؤلفنا على هذا الكتاب الذي سيتوافر مع القراء هذا الأسبوع، ونتمنى أن تكون رحلتك مع الكتاب متواصلة».

وقبل 3 أشهر، بدأ تصوير فيلم «احتمال آخر Başka İhtimal» من بطولة الممثلة التركية بارغوزار كورال وأكيوريك. وعلى الشبكات الاجتماعية، تداول الكثيرون صور الممثلين الذين اشتهروا بمسلسلات تركية عديدة خلال تصوير أحد مشاهد الفيلم في شوارع إسطنبول. وتدور أحداث الفيلم المرتقب، حول قصة حب بين مخرج إعلانات وسيم، ومديرة شركة وفق ما ذكرت صحيفة Hürriyet التركية. ومن المتوقع أن يبدأ عرض الفيلم في نوفمبر/تشرين الثاني 2018. يذكر أن الممثل التركي أكيوريك، المعروف باسم «كريم» في العالم العربي، ولد في 1981 بالعاصمة أنقرة. وكان أكيوريك قد شارك في الفترة الماضية بطولة مسلسل «حتى الموت» مع فهرية أفجان إلا أن المسلسل فشل في تحقيق النجاح المتوقع له