بعد قرار إيقافه لمدة عامين.. حسن معاذ يشعل الجدل على تويتر

أشعل قرار إيقاف لاعب الاتحاد حسن معاذ لمدة سنتين وتغريمه مبلغ 100 ألف ريال بعد واقعة ضربه للاعب أحد حسين عبدالغني، مواقع التواصل الاجتماعي، ودشن غردون هاشتاق “إيقاف حسن معاذ” حظي بتفاعل واسع.

وتباينت التعليقات بين متعاطف مع اللاعب، ومنتقد لسلوكه تجاه زميله في الملعب. وتساءل أحد المغردين قائلا: “على أي أساس توقف اللاعب سنتين؟ مع أن لائحة الانضباط تقول شيء ثاني”، مرفقاً صورة من المادة 53 من لائحة الانضباط والتي تختص ببند (المشاجرة).
وقال حساب آخر: “نعم أخطأ.. نعم أرتكب مخالفة.. نعم تصرف تجاه زميله بحماقة.. نعم يعاقب. لكن بالشطب (سنتين)!!!؟ فذلك كثير كثير وفيها قسوة.. مقارنة بما فعل”.
وأضاف آخر: “يا لجنة الإنضباط هذا ضرب الفريدي متعمد تجاه مهند عسيري في نهائي كأس الملك وبحضور الملك واللقطة منقولة بالتلفزيون للجيمع، ولا ما تفردون عضلاتكم إلا على الاتحاد!”.
وتابع الإعلامي محمد العميري قائلا: “تصرفه خطأ، والعقوبة وفق مواد واضحة ستجد القبول من كل الاتحاديين، أما طريقة تكييف العقوبات وفق مواد غامضة ودون أي تفاصيل دقيقة يجعل اللجنة برئيسها واعضائها في موضع (الشك)، ويتيح للاتحاديين الدفاع عن لاعبهم وحقوقهم وفق النظام.. والمتوقع أن الاستئناف سينصف اللاعب”.