الجارالله: عاصفة خاشقجي بدأت تهدأ.. وتقارير تقطيعه سيناريوهات خيال علمي

قال الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الجارالله، أن “عاصفة خاشقجي بدأت رياحها تهدأ”، بإعلان وفاته رسميًا بعد شجار داخل قنصلية بلاده بإسطنبول، مُستنكرًا التقارير التي تروّج إلى تقطيع أوصال جمال خاشقجي والتمثيل بجثّته دون دليل يُثبت ذلك. وهو ما وصفه الجارالله بـ”سيناريوهات خيال علمي كاذبة لن تنال من الشعب السعودي”.

وأوضح الجارالله، في سلسة تغريدات على حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر أن الأوامر الملكية جاءت من أعلى مستوى “للإطاحة برؤوس الذين لم يكونوا صادقين مع أصحاب القرار من مستشارين وغيرهم.. الآن نحن أمام من تكتّموا وكذبوا لينالوا جزاءهم”- على حدّ قوله.
وقال الجارالله إن “هذا الحادث الأليم للسيد خاشقجي رحمه الله جعل القيادة السعودية تعرف صديقها من عدوها، عرفت من يتكتم على الأخبار ومن يقول جميل الكلام”، موجّهًا رسالة للعاهل السعودي “يا ملك سلمان أوامرك عادلة وهذا ما كنا ننتظره أمام الرياح العاتية”.
وكذلك أشار الجارالله إلى فشل خصوم السعودية، وبينهم تنظيم الإخوان، في تأليب العالم ضد المملكة وقادتها، موضحًا أنهم حاولوا “استغلال وفاة خاشقجي كقميص عثمان لإسقاط الدولة السعودية، لكن رياحهم العاتية صدّتها الأوامر الملكية التي أعلنت عن فك لغز وفاه الخاشقجي رحمه الله”.