اعلان

فيديو: كاني ويست يفاجىء كيم قبل يوم من عيد ميلادها

Advertisement

Advertisement

في صباح اليوم السبت ، وقبل يوم واحد من بلوغها سن 38 ، نشرت كيم كارداشيان Kim Kardashian لمتابعيها على صفحتها على موقع انستقرام المفاجأة التي حضرها لها زوجها المغني ​كانيي ويست​ Kanye West إحتفالاً بعيد ميلادها. وعلّقت كيم “هذا هو ما استيقظت عليه اليوم ، يا شباب” ، وظهرت جنباً إلى جنب مع سلسلة من أشرطة الفيديو ومن باقات الأزهار الملونة التي اختارها زوجها ، والتي وجدتها تملأ واحدة من الغرف في منزل الزوجين في هيدن هيلز ، كاليفورنيا .

ونشرت مقطع فيديو وعلّقت قائلة: “كانيي الأكثر إبداعًا عندما يتعلق الأمر بإرسال زهور لي في عيد ميلادي!”، “أحبك كثيراً يا عزيزي.” بعد ذلك شارك كانيي الفيديو الخاص به للمفاجأة السعيدة ، وقدم ملاحظة مؤثرة لزوجته المحبة حيث كتب لها ” كيم كارداشيان أنت مذهلة ،” “سأظل أحاول أن أصنع أشياء يمكن أن تعبر عن مدى جمالك الداخلي والخارجي وإلى أي مدى أحبك وأسرتك.” ويبدو أن شقيقة كيم ، كلوي كارداشيان Chloe Kardashian ، كانت حاضرة ، حيث كتبت “أنت تستحقين كل شيء” معلقة على الفيديو.

وكانت كيم كارداشيان ويست ، وزوجها مغني الراب البالغ من العمر 41 عاماً وابنتهما نورث ، 5 سنوات ، عادوا إلى الولايات المتحدة بعد رحلة إلى أوغندا. وكان برنامج “Keeping Up with the Kardashians star” أظهر بعض هدايا عيد الميلاد المبكرة التي تلقتها حتى الآن ، بما في ذلك ثلاث حقائب يد من ماركة جوديث ليبر! وعلّقت قائلة “انظروا إلى ما حصلت عليه لعيد ميلادي”. “إنه قلب جوديث ليبر أسود. “إنها نادرة حقًا ولطيفة للغاية” ، كما قالت ، قبل إخراج الحقيبة النادرة التي اشترتها لها والدتها ، كريس جينر Kris Jenner ، في مزاد. وتغطى الحقيبة السوداء والفضية بالنجوم وتزخر بعلامة هوليوود الشهيرة. وكتبت كارداشيان تعليقاً على الحقيبة ، كم هي مثالية الحقيبة: “OMG MOM I LOVE YOU !!!”

View this post on Instagram

a gift from @krisjenner

A post shared by Kim Kardashian Snapchats 🍑 (@kimkardashiansnap) on