اعلان

البلطان: حكم مباراتنا مع الهلال يقول للاعبنا سأطردك لتذهب وتستحم!

Advertisement

Advertisement

وصف رئيس نادي الشباب خالد البلطان أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بغير الجيدة والسيئة نظرًا لشكاوى عددٍ من اللاعبين عن الأرضية، بالإضافة إلى أنه يعتقد أن إصابة لاعب الهلال “عموري” مساء اليوم أمام الشباب (في ختام الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 1-0 لصالح الهلال) قد يكون للأرضية دور في ذلك.

كما هاجم البلطان حكم اللقاء داني ماكيلي حيث قال: “كانت المباراة سجالاً حتى الدقيقة 63 حينما تدخل الحكم وطرد لاعبنا البرازيلي “سيلفا” بشكل غير مستحق، كما أنه تجاهل ركلة جزاء لنا، ورفض العودة والاستناد إلى تقنية الفار (var) وقال للاعبنا صالح القميزي، بطردك أخليك تروح “تتروش”! كما هدد جمال بالعمري بالطرد! ورفض رئيس الشباب إطلاق الوعود لجماهير الشباب في الفترة الشتوية، إلا أنه طالبهم بالدعم المادي من خلال حملة “ادعم ناديك” وقال: “الشباب هو الفريق الخامس جماهيريًا وإعلاميًا وفريق بطولات، وبالتالي هو وإدارته يسعون جاهدين لتعديل تركة أربعة أعوام رمت بالفريق في الصفوف الخلفية في سلم الترتيب”.

وأشار إلى أنه لم يتلق أي عرض للاعب هتان باهبري قائلاً : “لم يصلنا أي عرض لهتان ولن نجدد له طالما لا يقدم ما يُشفع له بالبقاء فالاحتراف عرض وطلب قدم مستوى فنيًا مقنعًا وسجل وصنع حينها خذ ما تريد من باب مقولة (اخذ وعطاء)”. وأضاف: أنه في حال توفر اللاعب نواف العابد ( لاعب الهلال) فإنه لن يتردد في ضمه لكتيبة “الليث” سواء هو أوغيره. وأكد البلطان أنه حينما ترك كرسي الرئاسة قبل عدة سنوات كان احتياطي الفريق أساسيًا في المنتخب ويعج بالنجوم واليوم ( الجود من الموجود)، موضحًا أنه لم يكن له يد في اختيار اللاعبين الحاليين، لكنه سيسعى جاهدًا بالدعم من كل النواحي إلى تصحيح المسار هذا الموسم، على أن يكون الموسم المقبل موسم المنافسة على الألقاب بمشيئة الله.