اعلان

بيان رسمي من البحرين بعد إعلان وفاة خاشقجي داخل القنصلية السعودية في إسطنبول

Advertisement

Advertisement

أشادت مملكة البحرين، اليوم السبت، بقرارات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لإرساء العدل والإنصاف، وكشف الحقائق فيما يتعلق بقضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.

وأصدرت وزارة الخارجية البحرينية، بيانا، أشادت فيه بالاهتمام الكبير لخادم الحرمين ، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، من أجل إرساء العدل والإنصاف، وكشف الحقائق بكل نزاهة وموضوعية، وهو ما تجسد في التوجيهات الحكيمة والقرارات الملكية السديدة والفورية بشأن قضية المواطن السعودي جمال خاشقجي.
وأشارت “الخارجية البحرينية” إلى أن توجيهات الملك سلمان بشأ قضية مقتل خاشقجي، تؤكد أن المملكة العربية السعودية الشقيقة كانت وستبقى دولة العدالة والقيم والمبادىء التي تكفل تطبيق القانون على الجميع دون استثناء.
وشددت البحرين في البيان، على “أن المملكة العربية السعودية بما لها من مكانة إقليمية ودولية عالية وما لديها من مقومات كبيرة وما لها من إسهامات نبيلة ستظل أساس الأمن والاستقرار في المنطقة والعالم، فإنها تجدد موقفها المتضامن بقوة مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من مواقف وإجراءات ورفضها التام لكل ما يمس أمنها وسيادتها واستقرارها”.