بالصور: قصة شاب سعودي سافر لليابان للدراسة فتحول لعارض أزياء شهير

كشف شاب سعودي كيف اقتحم مجال الأزياء بعد سفره لليابان بهدف الدراسة. وأوضح الشاب يزيد أحمد، بحسب موقع مصراوي ، أنه أنتقل لليابان في عام 2014 ويعيش فيها إلى الآن، وسافر لها لدراسة علوم الكمبيوتر.

ودخل “يزيد” عالم الموضة وعروض الأزياء، في البداية بشكل لم يكن مخططًا له، مضيفًا “تلقيت عروض بشكل عشوائي من أشخاص أوقفوني في الشارع وسألوني إذا كنت مهتم أن أقوم بعرض أزياء لجهة ما، مع الوقت أصبح لدي عدة جهات تدير أعمالي في هذا المجال”.
وعلى عكس المتوقع لم يكن التأقلم على الحياة في اليابان، أمرًا صعبًا، وهو بعيد عن وطنه، بل على العكس هناك اكتشف نفسه واهتماماته، لذلك لم يعد يعتبر نفسه غريبًا في اليابان.
وبالتأكيد لم يكن الأمر سهلًا عليه بالنسبة له كشاب من مجتمع شرقي، لافتًا “ردود الفعل كانت متباينة، لكني أهتم فقط بردود فعل الأشخاص الذين يشاركوني الاهتمامات في السعودية أو في الشرق الأوسط، بالنسبة لأسرتي وعائلتي فقد تلقيت دعمًا كاملًا منهم”.
وشارك “يزيد” في العديد من فاعليات الموضة والأزياء، أبرزها run way في أسبوع طوكيو للموضة مرتين متتالية ( digawel , n.hollywood).
وحول طموحاته ومشاريعه المستقبلية، كشف “يزيد”، قائلًا: “لدي تجارب أخرى تأخذ جزء كبير من حياتي، أنا حاليًا أعمل مع أثنين من أصدقائي (يوسف وباسل) هنا في طوكيو على إنشاء “براند” ملابس وأكثر.