في افتتاح الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.. الحزم يعمق جراح القادسية ويكسبه بهدفين

واصل فريق الحزم الأول لكرة القدم تقديم مستوياته المميزة بتغلبه على نظيره القادسية بنتيجة هدفين مقابل هدف في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بمدينة بريدة، ضمن مواجهات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، معمقاً بذلك جراح أبناء الخبر الذي تلقى خسارته الرابعة على التوالي.

الشوط الأول

فرض صاحب الضيافة فريق الحزم أسلوبه التكتيكي على اللقاء منذ بدايته واستطاع تسجيل هدف مبكر، وذلك عند الدقيقة السابعة من مجريات الشوط الأول عن طريق مهاجمه محمد الصيعري، لينتهي الشوط بهذه النتيجة، قبل انطلاقة الشوط الثاني أجرى القادسية تبديله الأول بخروج جورجينهو ودخول أبو بكر أومارو في ذات الوقت الذي أجرى الحزم تبديله الأول بخروج يحيى خرمي ودخول يوسف قلفا.

الشوط الثاني

واصل الحزم في الشوط الثاني تفوقه على القادسية واستطاع تسجيل هدفه الثاني عن طريق الصيعري بعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني وتحديداً عند الدقيقة 48. لَم تمض سوى خمس دقائق حتى تمكن القادسية من تقليص الفارق بتسجيل هدفه الأول عند الدقيقة 52 عن طريق لاعبه “بيسمارك”. حاول القادسية تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن المحاولات كانت سلبية. بهذه النتيجة رفع الحزم رصيده النقطي إلى 8 نقاط فيما تجمد رصيد القادسية عند رصيده السابق 4 نقاط.