“الترفيه” تنظم حزمة من الفعاليات الإبداعية بمناطق المملكة.. تعرّف عليها

تنظم هيئة الترفيه في العاصمة الرياض، عدداً من الفعاليات العائلية والعروض الحية تتضمن فعالية ” يلا سولت” المقامة في مجمع الرياض بارك، كما تنطلق في قاعة أوشا للاحتفالات فعالية “استديو الإبداع” في الفترة ما بين 20-26 أكتوبر، وتهتم بمجالات الفنون البصرية والإبداعية. وتفصيلاً، تتضمن الفعاليات عروضاً ترفيهية كالمتاهة الفنية التي تلهم الإبداع، وتم تصميمها بطريقة فنية باستخدام الديكورات والإضاءة والصوت بشكل متناسق لخلق جو جذاب وتفاعلي لإعطاء الزوار تجربة فنية شبيهة بالرحلة، إلى جانب توفر مناطق خاصة للأطفال وأماكن للأفراد لإبراز مواهبهم ومهاراتهم والحرف اليدوية أمام الجمهور، ويمكن للزوار الاستفادة من ورش العمل المقامة في مجالات التصوير الفوتوغرافي، وصناعة الأفلام والرسم، بالإضافة لجلسات نقاش لمتحدثين ذوي خبرة يستعرضون تجاربهم في الحياة وصناعة المحتوى.

ويقيم نادي الكوميديا في جدة “دوري الارتجال” في جمعية الثقافة والفنون، حيث يعيش الحضور ساعتين من الكوميديا المتواصلة مع مجموعة من الشباب الموهوبين وذلك مساء يوم الخميس. وفي المنطقة الشرقية، تستمر فعالية منتجع شاطئ الغروب وأكبر حديقة مائية مطاطية في العالم تمتد مساحتها عشرين كيلو متراً مربعاً تشكل لوحة فنية تعبر عن ضخامة الحدث، والذي حطم رقماً قياسياً وأدخل المملكة موسوعة جينيس كأكبر حديقة مائية مطاطية في العالم. وتضم الحديقة 75 لعبة، مثل المتاهة والسلالم والمنزلقات والجسور والأبراج القابلة للنفخ.

وتتضمن الفعالية أنشطة متنوعة أخرى منها العروض البهلوانية والفنية والترفيهية، إضافة إلى الألعاب البحرية المتنوعة مثل “الجت سكي” والغوص والرسم على الرمال وملعب الطائرة المقام في البحر، كما تتضمن الفعالية عروضاً سينمائية على الشاطئ. ودعت الهيئة العامة للترفيه الجميع إلى زيارة موقع روزنامة الترفيه www.roznamah.sa ومتابعة حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa أو من خلال تحميل تطبيق الروزنامة للأجهزة الذكية من خلال الرابطhttps://land.ly/mnipN9 للاطلاع على المزيد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في الروزنامة.