اعلان

شاهد: أفعى ضخمة تسقط فوق رؤوس موظفي بنك

Advertisement

Advertisement

فوجئ الموظفون في أحد البنوك بالصين بأفعى ضخمة تهاجمهم خلال اجتماعهم الصباحي، ما أثار حالة من الرعب والهلع والفزع في البنك، قبل أن يتمكن رجال الأمن من السيطرة عليها وطردها.

وتمكنت كاميرات المراقبة من تسجيل لحظة هجوم الأفعى على الاجتماع الصباحي المصرفي، ما أفسد على العاملين يومهم.
فيما حظي الفيديو بانتشار واسع على شبكات التواصل الاجتماعي في مختلف أنحاء العالم.
وقالت جريدة “مترو” البريطانية التي نشرت الفيديو إن الأفعى الضخمة حلَّت على “البنك التجاري الصيني” في زيارة مفاجئة خلال الاجتماع الصباحي للعاملين في المصرف، وذلك عند الساعة الثامنة من صباح يوم الثاني عشر من أكتوبر الحالي.
وسقطت الأفعى من السقف إلى الأرض وسط مجموعة من الموظفين عندما كانوا في اجتماع بغرفة الـ(VIP) داخل البنك، حيث كانوا وقوفاً داخل الغرفة على شكل حلقة عندما سقطت وسط الجمع فأثارت حالة من الفزع والرعب في أوساطهم، وهربوا على الفور، حيث تم استدعاء رجال الأمن للتعامل معها.
ولم تتسبب الأفعى بأي أذى لأي شخص كان في المكان بعد أن تمكن رجال الأمن من التعامل معها بنجاح وفعالية، مستخدمين ملقط خاص في التعامل معها والسيطرة عليها، ومن ثم تم وضعها في كيس كبير وتم نقلها إلى خارج المبنى بالكامل.
وقالت الصحيفة إن رجال الأمن استعانوا بأحد الرجال المتخصصين بإنقاذ الحيوانات حيث حضر الى المكان على الفور، كما أن بعض المشاهد قام أحد الموظفين بالتقاطها بكاميرا هاتفه النقال خلال عملية السيطرة على الأفعى. يذكر أن طول الأفعى يبلغ ثلاثة أقدام، أما وزنها فيبلغ 7.5 كيلوغرام.