اعلان

بماذا علق أعضاء الشورى على الهجمة الإعلامية الشرسة ضد المملكة؟

Advertisement

أكد أعضاء مجلس الشورى أن المملكة العربية السعودية ستظل دائمًا دولة راسخة القدم ثابتة الخطى شامخة، لن تهزها الحملات المصطنعة، والاتهامات الزائفة، مشددين على أن المملكة حريصة على سلامة مواطنيها أينما كانوا.

وبحسب “عكاظ”، قال الدكتور طارق فدعق، أن الاتهامات الباطلة للمملكة من قبل بعض وسائل الإعلام مكشوفة وأهدافها معروفة، مشيرًا إلى أن مواقف المملكة المشرفة على أرض الواقع في جميع المحافل وعبر التاريخ تدحضها وتثبت كذبها.
فيما أوضح الدكتور عبدالله الجغيمان أن الحبكة المبالغ فيها لتحميل المملكة أسباب اختفاء أحد مواطنيها⁠⁠، أوضح دليل على أن السيناريو مرسوم مسبقًا بتفاصيل أقل ما يقال عنها إنها “ساذجة”.
وقالت منى آل مشيط أن السعودية⁠ ⁠ قبلة المسلمين، إحدى أكبر اقتصاديات العالم، الحريصة دومًا على مواطنيها، لن تخضع للتهديد والابتزاز، داعية الله أن يحفظ مملكة السلام والاعتدال من كيد الأعداء والخونة.
وقال الدكتور أحمد الغديان: إن “هذه الحملة المصطنعة لن تهز شموخ بلادنا وستستمر عزيزة رغم كيد الحاسدين وسيقف شعبها خلف قيادته كما هو الحال دائمًا”.
وبينت هدى الحليسي أن المملكة تولي مواطنيها على أرضها وخارجها كل الرعاية، وتسعى بصدق نحو الحقائق، مشددة على أن المملكة ترفض تسييس القضايا الإنسانية وتوظفيها للنيل منها.