نيكولا شلهوب يتحدث عن مثليته الجنسية.. ونيشان يتعرض لهجوم عنيف!

فجر الإعلامي اللبناني نيشان مفاجأة من العيار الثقيل من خلال برنامجه “أنا هيك” والذي يقدمه على قناة الجديد الفضائية، وذلك بعد استضافته الفنان اللبناني نيكولا شلهوب، الذي أعلن عن مثليته الجنسية بشكل علني وتزوج من حبيبه الإسباني خافيير كول. وتحدث شلهوب خلال الحلقة عن حياته قائلًا إنه كان يبلغ من العمر 12 عامًا عندما شعر بأنه مُختلف، كما كشف أنه شعر بالذنب بعد أول علاقة قام بها ولام نفسه بقوة، وأكد أنه اضطر أن يصاحب فتاة من أجل أن لا يكتشف أحد حقيقة شذوذه الجنسي. وأضاف شلهوب أنه في بداية الأمر أنكر شذوذه عندما واجهه والده بالأمر بعد سماع مكالمة له مع أحد أصدقائه، وبين أن والده هدده بالقتل في حال زار لبنان، وأنه جاء لوطنه خلسة من أجل المشاركة في البرنامج، وناقشت الحلقة العديد من المواضيع الجريئة والتي تتحدث عن المثلية الجنسية. وتعرض نيشان بعد هذه الحلقة الجريئة، لهجوم عنيف من نشطاء الإنترنت، بالإضافة لهجوم آخر طال قناة الجديد لعرضها البرنامج.

وبالرغم من مرور أيام على الحلقة ما زال نيشان يتعرض للانتقادات، ولم يعلق على الحلقة، الا أنه كتب تغريدة قال فيها: “نحن ضيوفٌ على الدنيا ولا شكّ انّنا راحلون. كلّنا راحلون… فلا تُقَسِّ قلبَكِ، سامح، وأَحبِبْ. أحبِبْ أكثر إن استطعت. قد يخطفُنا الموت في أي لحظة”، والتي اعتبرها البعض ردا على الانتقادات اللاذعة.

واعتبر بعض النشطاء أن لبنان مليء بالمشاكل والأمور الأخرى التي بحاجة إلى نقاش وحل، وأن استضافة الفنان نيكولا شلهوب هو انحدار إعلامي، مُطالبين نيشان بالإعتذار عن هذه الحلقة وعدم مُناقشة مثل تلك المواضيع المحظررة مرة أخرى، أو استضافة هؤلاء الأشخاص. والجدير بالذكر أن الفنان اللبناني نيكولا شلهوب كان صدم الشارع اللبناني بإعلان زواجه من حبيبه الإسباني خافيير كول في جزيرة مايوركا الإسبانية، مُعلقًا: “الحب انتصر”.

View this post on Instagram

Si ❤🌹 Love wins #valentine #fiance #novio

A post shared by NICOLAS CHALHOUB (@nicolaschalhoub) on

View this post on Instagram

❤️🌈❤️ Photo by @tofolmorey

A post shared by NICOLAS CHALHOUB (@nicolaschalhoub) on