اعلان

دفاعا عن المملكة.. هاشتاق “من لبنان كلنا مع السعودية” يصل ترند الأول على تويتر -صورة

Advertisement

Advertisement

دشن ” لبنانيون ” خلال الساعات الماضية هاشتاق – وصل ترند الأول في تويتر على مستوى لبنان- بعنوان ” من لبنان كلنا مع السعودية” أعربوا خلاله عن تأييدهم وتضامنهم مع المملكة ضد الهجوم الإعلامي الشرس على خلفية قضية اختفاء الصحفي جمال خاشقجي مؤكدين رفضهم لأي محاولات لتسييس القضية والمساس بالسعودية. واستنكرت جمعية “قل لا للعنف” اللبنانية في اجتماعها الدوري الاستهداف الذي تتعرض له المملكة العربية السعودية والتهجم والتحريف للحقائق وتسويفها ،وقالت ” يتوجب على الشعوب الحرة أن يكونوا في غاية الحذر من الحملة المنظمة التي تستهدف السعودية ” .

وقال ” مغرد ” الوفاء لكم … العزة لكم … الفداء لكم … التضحية لكم … لبنان لا ينسى وقوفكم معه في أصعب المحن … واليوم وجب علينا رد الجميل لكم .. دام عزك يا وطن” وتابع ” مغرد” “عشت سنوات كثيرة في السعودية وغادرتها وما زلت أكن كل الحب والتقدير لبلدي الثاني السعودية” وأردف مغرد : ” المملكة قدمت مساعدات كبيرة من أجل لبنان واليوم يجب علينا أن نرد لهم شيء من الواجب”. وعلق ” مغرد” قائلا : ” ستبقى المملكة العربية السعودية قبلة المسلمين ولا نسمح بتهديدها” وأتفق معه آخر قائلا : ” لبنان عرب ومسلمين لذلك يجب علينا أن نقف مع قبلة المسلمين ونردع كل من يتعدى على المملكة العربية السعودية” .

وزاد “مغرد” السعودية ولبنان بلد واحد ومن فينا ينسى دعم السعودية لبلدنا من سنوات طويلة لذلك أنا اليوم مع السعودية وضد ما يواجهها من حملات سيئة” وتابع ” مغرد ” الآن وقت التكاتف و التوحد من أجل الدفاع عن حصن العروبة الأخير و هي المملكة العربية السعودية, من لبنان و كل الدول العربية و كل العرب الأحرار و الشرفاء سنقف وقفه واحده مع السعودية. وليخسأ الخاسؤون” . وقال ” مغرد” حفظ الله قبلة المسلمين من كل شر و جعل كيد أعدائهم في نحورهم و كلنا ندافع عنكم يا أهل السعودية” وتابع آخر : ” الله يعزهم ولا يعز عليهم والله يديم المحبة الصادقة التي بينهم وهذا هو المثال الحقيقي في المحبة الصادقة بين الشعبين العظيمين” وأضاف ” مغرد” بيض الله وجه الإخوة الأحرار في لبنان ولا عزاء للخونة من بعض المرتزقه الذين يعيشون على فتات كرامتهم ، شكرا من القلب لكل عربي شهم أصيل سواء كان في لبنان أو بقية الدول العربية ، شكرا من أعماق القلب فبمثلكم نفتخر .”