اعلان

“الدفاع عن الوطن”شرف” والحياد عنه “خيانة”.. مغردون سعوديون يدشنون هاشتاق للدفاع عن المملكة

Advertisement

دشن مغردون سعوديون وسماً بعنوان ” #الوطن_غالي_فلاحياد” اكتسح الأكثر تداولاً في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” .

حملة إعلامية ممنهجة

وعبر المغردون والنشطاء عن مشاعرهم وخواطرهم من خلال الهاشتاق للدفاع عن المملكة، بعد رصد حملة إعلامية عنيفة وممنهجة في محاولة يائسة للنيل من مكانتها وسط العالم العربي والعالمي. وتفاعل الدكتور “عبدالله المسند” مع الهاشتاق وعلق قائلاً : السعودية يحفظها الله تعالى بعُبّادها وزُهادها وبصدقاتها، وبرجالها ونسائها المخلصين، اللهم من أراد تفتيت وحدتنا وجمعتنا وقوتنا وأخوتنا فاصرفه عنا، اللهم إنا نجعلك في نحورهم، ونعوذ بك من شرورهم.

متى ستتحرك وتقف معه ؟

وعلق الدكتور “بدر الشويعر” قائلاً: “الدفاع عن الوطن واجب على كل مواطن. م 34 النظام الأساسي للحكم”. كما علق الناشط السعودي “عبدالمجيد السعيد” قائلاً: “عندما ترى كل هذا الهجوم على وطنك وتقف محايداً فهذا يعني قبولك ورضاك! إن لم يستفزك هذا الهجوم على وطنك فمتى ستتحرك وتقف معه؟”.

“الدفاع عن الوطن”شرف” والحياد عنه “خيانة”

فيما قال الكاتب “عبدالله السبيعي” : “الدفاع عن الوطن”شرف” والحياد عنه “خيانة” . فيما علق الإعلامي “عبدالله البندر” قائلاً : “أيام الخريف الدموي كانوا تجار الدين “الإخونجية” يغردون ليل ونهار في السياسة وخطابات في المنابر لا تنتهي لإشعال الفتنة، ولكن الآن عندما أصبح الأمر دفاع عن الوطن الذي ينامون في ظله ويأكلون من خيراته نراهم صامتوووون!! ، لن نذكر أسمائكم الآن ولكن لن ننساكم”.