اعلان

بالصور: بعد انهيار سيلينا غوميز … جاستن بيبر في حالة يرثى لها

Advertisement

بعد ساعات قليلة على إعلان نقل النجمة سيلينا غوميز إلى مركز للعلاج النفسي، التقطت عدسة مصور باباراتزي صورة لصديقها السابق النجم جاستن بيبر وهو يبكي إلى جانب زوجته هالي بلدوين. وذكرت مجلة Elle بنسختها الإنكليزية أنهما كانا يجلسان في السيارة عندما شوهد وهو يضع يديه على وجهه ويبكي. ونقلت عن موقع ET الإنكليزي أن النجم يشعر بالحزن بسبب ما أصاب غوميز، وأنه عاش 24 ساعة صعبة بعدما علم بانهيارها. وأشار الموقع نفسه، بحسب المجلة، إلى أن بيبر تأثر كثيراً بذلك. ونقل عن مصدر قوله: “ما زال لسيلينا مكانها في قلبه. وجاستن يمضي الكثير من الوقت بمفرده”.

وتابع: “وبغض النظر عن أي أمر، يتمنى جاستن الأفضل لسيلينا. وهو يرى كم أثرت قصتهما على صحتها ويعرف تماماً أن الأمر جدي”. ولفتت مجلة “بيبول” صباح اليوم (الجمعة) إلى أن صحة النجمة بدأت تشهد التحسن. وذكرت نقلاً عن مصدر: “رأت أنها تحتاج إلى المساعدة الطبية بسبب مشاكلها العاطفية. وهي الآن محاطة بعائلتها وتتلقى الكثير من الدعم وتشعر حالياً بالتحسن”. يُذكر أن جاستن بيبر أعلن علاقته بهالي بلدوين في يونيو الماضي وتقدم بطلب الزواج منها في تموز (يوليو). وهو ما حدث فعلاً في ايلول (سبتمبر).

View this post on Instagram

. #جاستن_بيبر منهار من البكاء مع زوجته #هالي_بالدوين!! و اخبار تقول ان سبب انهياره ما تمر به ً#سيلينا_قوميز . . . . مستحضرات طبية عالمية مصرح من وزارة الصحة الفرنسية و الكويتية✔ -لتفتيح البشرة – لتفتيح( المناطق ) الحساسة -لعلاج الهالات السوداء -لعلاج علامات التقدم بالسن – كريمات قبل الليزر  و بعد الليزر -أداة التقشير le edge و exfolimate جميعها متوفره بمتجر ؛ 🎀 @beauty.cosm.kw 🎀 الشحن لجميع الدول 🌐 @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on