دنيا بطمة تفتح النار على كارهيها.. “ما أقذر النفاق”!

فتحت الفنانة المغربية دنيا بطمة، النار على من وصفتهم بالكارهين لها، في رسالةٍ أرفقتها بصورة عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”. ونشرت دنيا صورةً بدت فيها بنظرة حادّة، تعمّدت من خلالها توجيه رسالة لمن لا يحبونها، وعلّقت عليها قائلة: “عذرًا لمن لا أعجبهم.. اكرهوني لصراحتي القاسية التي تعتبر وقاحة عند البعض، أَي من ليسوا معتادين عليها، خيرًا من أن تحبوني لنفاقي، وما أقذر النفاق، هل تعرفون معنى النفاق؟”.

View this post on Instagram

عذرا لمن لا أعجبهم ….✅ اكرهوني لصراحتي القاسية التي تعتبر (وقاحة عند البعض) اَي من ليسو معتادين عليها خيرا من ان تحبوني لنفاقي وما اقذر النفاق ….هل تعرفون معنى النفاق ؟ النفاق هو اب المجاملة التي تعتبر نفاقا صغيرا اَي كالجحش بالنسبة للحمار 💥 أترون نظرتي في الصورة فهي بالضبط نفس نظرتي لكل من يرتدي قناعا مستعارا ليخدع به المجتمع وهذا انا لم ولن اتغير . مكياجي والتصوير ابداع الجميلة والحب @rawan_beauty_kuwait شعري ابداع الخلوقة ابتسام من صالون @paparazzi_salon فستاني البراق ابداع @thaher.baqer #bama2018_duniabatma تصبحون على الصراحه التي تتلوها الراحة❤️

A post shared by @ dunia_batma on

وتابعت: “النفاق هو أب المجاملة التي تعتبر نفاقًا صغيرًا، أي كالجحش بالنسبة للحمار”. وأردفت بطمة: “أترون نظرتي في الصورة؟ فهي بالضبط نفس نظرتي لكل من يرتدي قناعًا مستعارًا ليخدع به المجتمع، وهذا أنا لم ولن أتغير… تصبحون على الصراحة التي تتلوها الراحة”. وكانت دنيا قد نشرت صورة لها قبل هذا التعليق الناري، ظهرت فيها برفقة خبيرة تجميل حواجب، وكشفت أنها أدخلت بعض التعديلات على شكل حاجبيها، ما لفت اهتمام الكثير من المتابعين لها.

يُذكر أن دنيا بطمة نفت في وقت سابق الأخبار التي تم تداولها حول وقوع طلاقها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، مشيرةً إلى أنه في حالة وقوع الطلاق ستُعلن هي بنفسها في الوقت الذي تريده.