اعلان

شاب يدخل السجن بسبب قطة

Advertisement

أصدرت المحكمة الجزائية في مكة المكرمة حكمها بسجن شاب ثلاثيني 3 سنوات مع 300 جلدة متفرقة لاتهامه بمحاولة فعل الفاحشة بفتاة تعرف عليها في موقع شهير بهدف شراء قطتها.

وبحسب “مكة”، نص الحكم على سجنه 4 أشهر أخرى بعد انتهاء السنوات الثلاث، ومصادرة جواله استنادا لنظام الجرائم المعلوماتية لإرساله ما من شأنه المساس بالقيم الدينية والآداب العامة وحرمة الحياة الخاصة.
وفي التفاصيل تعرف الشاب على الفتاة في موقع بيع الكتروني شهير، عندما عرضت قطتها للبيع، وتواصل معها من أجل شرائها قبل أن يبلغها أنه يوصل مشاوير بسيارته الخاصة.
وفي يوم الحادثة اتصلت الفتاة وطلبت إيصالها من مكة المكرمة إلى جدة برفقة إحدى صديقاتها، وادعت الفتاتان أنه أثناء سيرهم في طريق مكة جدة القديم دخل على طريق صحراوي مختصر قبل أن يوقف السيارة ويحاول الاعتداء على إحداهما، وهو ما أنكره الشاب، مدعيا أن الفتاة هي من عرضت نفسها عليه مقابل إعطائها 4 آلاف ريال.
وعثر في جوال الشاب على محادثات واتس اب مع الفتاة يمازحها ويطلب منها الاهتمام به، كما عرض عليها مبلغا ماليا للقيام بأي مشروع تريده، وجرى الاطلاع على برنامج (BBM) للشاب، وعثر به على محادثة مع معرف يظهر أنها تعود لفتاة، يطلب منها الخروج معه مقابل مبلغ مالي.
كما طلب منها أن تحضر له فتاة منفتحة تخرج معه في أي وقت، وصور مبلغا ماليا عبارة عن أوراق نقدية من فئة الـ500 ريال، وأكد لها أنه مستعد لإعطائها 3 آلاف ريال إذا أحضرت هذه الفتاة، وأنه يرغب في الخروج معها إلى مكان خاص.