بالفيديو: التعادل السلبي يفرض نفسه على مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي

فرض التعادل نفسه على مباراة ليفربول أمام نظيره مانشستر سيتي, في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على ملعب ” آنفيلد ” بنتيجة 0-0, في الجولة الثامنة من البريميرليج , ليرفع ليفربول رصيده الى 20 نقطة في المركز الثالث, بينما رفع مانشستر ستيي رصيده الى 20 نقطة في الصدارة, وبعدها يأتي تشيلسي ثانياً برصيد 20 نقطة. بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين, وسط أفضلية من جانب فريق ليفربول صاحب الأرض والجمهور, حيث استلم صلاح الكرة ودخل مطنقة الجزاء وسددها لكنها في الشباك الخارجية في الدقيقة ”3”, وبعدها أرسل ماني كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكن ميندي أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة قبل وصولها الى صلاح.

أرسل سترلينج كرة عرضية لكنها اصطدمت في الدفاع وخرجت إلى ركلة ركنية , وبعدها سدد سترلينج كرة من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع أبعدها الى ركنية في الدقيقة ”20”, وبعدها خرج مينلر بسبب الإصابة ودخل بدلاً منه كيتا في الدقيقة ”29”, ثم انحصر أداء الفريقين في وسط الملعب دون خطورة حقيقية على كلا المرميين من جانب الفريقين. وبعدها مرر سترلينج كرة الى سيلفا الذي سددها من داخل منطقة الجزاء لكن المدافع تدخل وأبعد الكرة الى ركنية لم تستغل من جانب مان سيتي, لم يقدم الفريقين الأداء المنتظر منهما خلال الشوط الأول, وكان أغلب اللعب متمركز في خط الوسط دون أي محاولات أو هجمات حقيقية, لتمر الدقائق وينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف .

وفي الشوط الثاني من المباراة، كاد فريق ليفربول أن يخطف هدف التقدم بعد كرة داخل منطقة الجزاء لكن دفاعات مان سيتي أبعدت الكرة في الدقيقة ” 53 ”، كاد مانشستر سيتي أن يسجل هدف التقدم بعن طريق رياض محرز الذي سدد كرة رائعة من داخل منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم الأيسر للحارس أليسون في الدقيقة ” 60 ” من عمر المباراة. سدد صلاح كرة من داخل منطقة الجزاء لكن سهلة بين أحضان الحارس في الدقيقة ”62”, وبعدها خرج أجويرو ودخل بدلاً من جيسوس في الدقيقة ”65”, ثم خرج فرمينهو ودخل بدلاً منه ستوريدج في الدقيقة ”72”, أرسل بيرناردو سيلفا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء وصلت الى محرز الذي سدد كرة أخرى أبعدها أليسون في الدقيقة ”75”. خرج سترلينج ودخل بدلاً منه ساني في الدقيقة ”76”من جانب مان سيتي, تحصل ساني على ركلة جزاء ضد فان ديك إنبرى لها اللاعب رياض محرز لكنها سددها فوق المرمى في الدقيقة ”85”, استمرت محاولات كلا الفريقين في اللحظات الأخيرة من المباراة لكن دون خطورة تذكر, لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين .