اعلان

3 أشخاص قرروا شراء عمارة سكنية بجدة.. وحينما دخلوا بالأموال المكتب العقاري وقعت الصدمة

Advertisement

تحقق الجهات الأمنية بمحافظة جدة، في حادثة سرقة أكثر من نصف مليون ريال بالإكراه، من مواطنين بعد أن تعرضوا للاعتداء على يد عصابة داخل أحد المكاتب العقارية، مساء أمس في حي الفيصلية بجدة.

وفي التفاصيل، وفقا لموقع “سبق” عليها، فإن بلاغاً ورد لمركز العمليات الأمنية الموحدة، عند الساعة الحادية عشرة من مساء أمس، مفاده تعرض أربعة أشخاص سعوديين تتراوح أعمارهم من الخمسين للستين، للاعتداء والنشل على يد 6 أشخاص مجهولين، داخل مكتب عقار بإحدى العمائر السكنية بحي الفيصلية، نتج عنها سرقة مبلغ وقدره 600 ألف ريال، وإصابة واحد منهم بإصابات خفيفة.
حيث إن ثلاثة أشخاص؛ شقيقان ومعهما شخص ثالث كانوا ينوون شراء عمارة سكنية، أرشدهم إليها مقيم سوداني، وعند مقابلته أرشدهم أيضاً إلى أحد المكاتب العقارية، وبحوزتهم 600 ألف ريال كعربون، فيما تفاجأوا بعد دخولهم المكتب العقاري بمغادرة المقيم السوداني المكتب، لينهال عليهم بما فيهم صاحب مكتب العقار، ستة أشخاص ملثمين قاموا بالاعتداء عليهم بالضرب داخل المكتب، ومن ثم سرقة المبلغ كاملاً بالإكراه، قبل أن يلوذوا بالفرار من مسرح الحادثة.
وبدورها، انتقلت الجهات الأمنية بجدة على الفور للموقع الذي شهد الاعتداء، بعد تلقيها البلاغ، لأخذ البصمات واستكمال الإجراءات اللازمة، ولا تزال تحقق في حيثات الحادثة؛ لمعرفة ملابساتها.