اعلان

تفاصيل محاكمة مواطن اتهم بـ فصل طليقته من الجامعة.. والكشف عما فعله والدها معه

Advertisement

تنظر محكمة الاستئناف في مكة المكرمة، في الحكم الابتدائي الذي أصدرته الدائرة الجزائية بمكة تجاه مواطن اتهم بالتسبب في فصل طليقته من الجامعة.

وفي التفاصيل بحسب “المدينة”، كان والد الفتاة قد اتهم الشاب بأنه دخل على البيانات الجامعية لابنته، وقام بتحويلها من منتظمة في الدراسة إلى منسحبة، وتم تحويل القضية إلى النيابة العامة التي أحالتها بعد استكمال تحقيقاتها إلى المحكمة وتزامن معها توقيف الشاب في السجن والتحفظ على جواله.
فيما أكد محامي الشاب أن موكله تمت تبرئته من جميع الاتهامات موضحًا أنه كان متزوجًا من الفتاة المذكورة وقام بإكمال إجراءات تسجيلها في الجامعة برقمها الخاص، كونها في مدينة غير المدينة التي فيها مقر الجامعة قبل أن تنتهي حياتهم بالطلاق.
وذكر أن موكله تعرض للاعتداء بالضرب من والد طليقته والذي طلب أيضًا مليوني ريال مقابل التنازل عن القضية، بشهادة اثنين من المواطنين الذين تم تقديم شهادتهم للمحكمة.
فيما طلبت الدائرة القضائية من المدعي العام إحضار دليل على ارتكاب الشاب لما نسب إليه من اتهامات ،حيث قررت بعد أن استمهلته عدم إدانة الشاب لعدم اكتمال الأدلة ضده.
واعتبرت أن وجود رقم جواله على صفحة طليقته بموقع الجامعة ليس دليلاً بأنه هو من قام بالدخول على بياناتها الجامعية وتغيير حالتها، بل يحتمل أن من قام بذلك شخص آخر للإيقاع به.