بعد الهزائم المتكررة.. هاشتاق “أرحل يا نواف المقيرن” يشعل “تويتر”!

أثارت الهزائم المتكررة لنادي الاتحاد خلال الفترة الماضية والتي كان أخرها هزيمته من نظيره الفتح بهدفين دون مقابل حالة من الغضب والاستياء بين الجماهير الذين حملوا رئيس النادي “نواف المقيرن ” المسؤولية وطالبوا برحيله. ودشن جماهير الاتحاد هاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعنوان ” أرحل يانواف المقيرن “، حيث استرسلت جماهير الاتحاد في عبارات النقد. وقال ” مغرد” : ” للصبر حدود.. في تاريخ الاتحاد عمره ما خسر 5 مباريات متتالية في بداية الدوري، لا تملكون فكرًا كرويًا ولا ماديًا، إذا عندكم ذرة كرامة تعلنوا استقالتكم، إدارة غير موفقة وما تستاهلون قيادة النادي العريق.

وانتقد مغرد إدارة الفريق قائلا: “إدارة مهملة، إدارة لم تؤدِ ما عليها، إذا كنت مشغولًا عن إدارة نادي الاتحاد فلماذا قبلت المهمة، المال ليس كل شيء والله لو تجيب ميسي ليس لنا رغبة بقائك، يا نواف أرحل غير مأسوف عليك والله حرام تكون حتى عضو شي بالنادي العريق أسوأ إدارة في تاريخ الاتحاد”. وأضاف ” مغرد” : وعود كاذبة وعمل فاشل وتخبطات والأدهى والأمر إنه يطلع بتصاريح يستنقص الاتحاد”. ورأى ” مغرد” أن إنجازات المقيرن وإدارته انحصرت في ” خسارة كأس السوبر و خروج من البطولة العربية ونقطة من أصل ١٥ بالدوري وعدم توقيع أي عقد رعاية”. وأضاف مغرد : ” للأسف المال ليس كل شيء، دعمناك في البدايات وخسرنا جولات وجولات، أما الآن فرحيلك حل لمشكلة أدخلتنا فيها وصعب خروجنا منها حتى بدونك ولكن لدى شعب العميد كيان وأسماء دارت ولا زالت تدير مؤسسات حكومية أو أهلية باستطاعتها النهوض بالنمر لذلك سأدعم الهاشتاق”.
وقال ” مغرد” تم تسديد الديون و بعدها سمح لك بالتسجيل و قلنا أننا سنعود مرة أخرى بفريق قوي و محترفين أقوياء لكن ما رأيناه كان عكس ذلك خسارة بطولتين و أسوأ و ألعن بداية في تاريخ النادي ..ليت الديون بقيت كان النادي أفضل و أرحم من كذا “.