اعلان

شاهد: لوك “بوراك اوزجيفيت” الجديد يشغل مواقع التواصل الإجتماعي

Advertisement

قام النجم التركي “بوراك اوزجيفيت” بنشر صورة لها عبر حسابه الخاص على إنستقرام يستعرض فيها إستايله الجديد وقد ظهر بشهر أطول من المعتاد قليلاً وقد أعجب به الجماهير كثيراً وعبروا له عن مدى وسامته بهذا الأستايل. ومن ثم نشر صور أخرى لإستايله الجديد وقد كانت صور جذابة بشعرة الطويل ووسامة وجهه.

إلا ان أخر الصور التى قام بنشرها لم تحظى على إستحسان الجماهير، بل أصابتهم بالصدمة حيث ظهر فى الصورة فى مرأب للسيارات وقد ظهر شعره طويل وكثيفاً جداً واطول من الصور السابقة التى نشرها. وقد إنصدم الجماهير من هذا المظهر الجديد كما ان شاربه كان طويلاً هو الآخر فجعل ملامح وجه غير واضحة وكل ما يراه الجماهير عبارة عن شعرة الطويل الاسود وشاربه. وعلى الجانب الآخر وجد هذا الإستايل دعم عدد من محبي النجم التركي الذين وجدوا هذا الأستايل جميل ويليق به كما ذكرهم بإستايله فى مسلسل “حريم السلطان.

نشر بوراك أوزجيفيت عدد من الصور له بإستايله الجديد ليشارك به جماهيره ومحبيه، إلا أن الجماهير لم تلق بالاً بذلك وقامت بمهاجمه هذا الإستايل الغريب. وقد يرجع هذا الهجوم بسبب إرتباط الجماهير بإستايله فى مسلسل “حب أعمى” بدور كمال الشعر القصير والذقن الخفيفة بلا شارب، مما جعلهم يقومون بالهجوم والتعبير عن رأيهم وإنتقاداتهم. ولكن بعيداً عن رغبته فى التجديد فمن المؤكد ان هذا الإستايل واللوك الجديد بسبب إستعداده للمشاركة فى مسلسل “قيامة ارطغرل” بدو عثمان الغازى مؤسس الدولة العثمانية التى إستمر إزدهارها لسته قرون. كما وضح ذلك من خلال بنيته الجسدية التى أصبحت تُشبه المحارب، حيث يقوم بوراك اوزجيفيت بالتدريب على حمل السيف وركوب الخيل لاجل تقديم دوره فى أجدد أجزاء “قيامة ارطغرل” ومن المرجح ان يتغير الأسم ليُصبح “قيامة عثمان الغازى”.

View this post on Instagram

🦁

A post shared by Burak Özçivit 🇹🇷 (@burakozcivit) on