اعلان

بالصور: الكشف عن إطلالة التركي كيفانش تاتليتوغ في فيلمه المنتظر “أعمال منظمة”

Advertisement

نشرت الصحف الفنية التركية اليوم مجموعة من الصور الجديدة للممثل التركي الشهير كيفانش تاتليتوغ تكشف عن إطلالته الجديدة والغريبة بالفيلم الذي يقوم ببطولته “الأعمال المنظمة الجزء الثاني” والذي سيجسّد تاتليتوغ فيه دوراً جديداً عليه وهو دور” مصارع ديوك”.

ولاقت إطلالة كيفانش تاتليتوغ الشهير في الوطن العربي ب “مهند” استحسان رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا الصور معبرين عن حماسهم لمشاهدة الفيلم الجديد الذي من المقرر عرضه بقاعات السينما التركية في 4 يناير 2019.  يذكر أنه من المنتظر أن يُعرض الإعلان الترويجي الأول لفيلم “الأعمال المنظّمه ٢” من بطولة كيفانج ويلماز وايزقي وايزجي مولا غداً الخميس 4 أكتوبر. كما كشفت عن صور للفنانة التركية ازجي مولا من كواليس الفيلم والتي كانت قد صرحت أنها تمكنت من خسارة أكتر من 10 كجم من وزنها لتقوم بأداء الدور.

ولم يشارك كيفانش تاتليتوغ في الموسم الأول من الفيلم الذي صور عام 2005 ، وتأجّل تصوير الموسم الثاني منه لفترة طويلة، وهو من إخراج الفنان الكوميدي الشهير يلماز أردوغان، الذي تحقّق كل أفلامه أعلى الإيرادات في تركيا. وتحدث فيلم “أعمال منظمة” في موسمه الأول قبل 13 عاماً عن عصابة تعمل على التخطيط للإستيلاء على أموال الأثرياء بطرق غير شرعية، وبأساليب ذكية قبل أن تقع في أيدي الشرطة، ودارت أحداثه بإطار كوميدي خفيف الظل لاقى قبولاً كبيراً من قبل ملايين المشاهدين الأتراك آنذاك.