تغريدة حيدر العبادي الأخيرة قبل تركه لمنصبه تثير الشجن.. ماذا قال لرئيس الحكومة الجديد؟

حرص حيدر العبادي، على التغريد قبل ترك منصبه لصالح عادل عبدالمهدي رئيس الحكومة الجديد الذي تم تكليفه من الرئيس العراقي الجديد برهم صالح بتشكيل الحكومة بعد اختياره مرشح تسوية من معظم الكتل السياسية.

وأثارت تغريدة العبادي حالة من الشجن، بين السياسيين والمحللين والكتاب، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، في آخر لحظاته على رأس الحكومة العراقية.
وقال العبادي في تغريدته: “الأخ السيد عادل عبد المهدي المحترم، السلام عليكم، اهنئكم بمناسبة تكليفكم بتشكيل الحكومة الجديدة متمنيا لكم النجاح في تشكيلها واختيار من هو الأصلح لشغل المناصب الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين سائلا العلي القدير أن يأخذ بأيديكم لما فيه عز العراق وشعبه وحفظ أمنه ورفاهه”.
وعلق الكاتب السعودي عبدالرحمن الراشد على تغريدة العبادي قائلا: ” خطوة راقية ونادرة، رئيس الوزراء في العراق المنتهية فترته حيدر العبادي يغرد مهنئاً رئيس الجمهورية المنتخب د. برهم صالح ويهنيء خلفه، رئيس الوزراء، أيضاً الجديد عادل عبدالمهدي”.
بينما قال المتحدث السابق باسم الحكومة العراقية علي الدباغ على الموقف: “نقطة إيجابية لك حيدر العبادي وشكرا لك ولجهودك في تحرير العراق من داعش وحفظ وحدة البلد وتحقيق الأمن وايمانك بالتداول السلمي للسلطة وكسر شعار ما ننطيها”.