شاهد.. كلب يعرض الأزياء الرجالية ويطلق خط إنتاج خاصًا به

الإهتمام بأحدث صيحات الموضة، وعروض الازياء العالمية ليس حكرًا على النساء فقط، بل إن أغلب الرجال يحرصون على متابعة أحدث خطوط الموضة في الأزياء الرجالية التابعة لأكبر دور الأزياء في العالم، والتي تعرض على منصات عروض الأزياء العالمية من خلال مجموعة كبيرة من عارضي الأزياء المشهورين بقاماتهم الطويلة وأجسادهم الرائعة، وبالطبع ملامحهم الجذابة. لكن أحد متابعي الموضة، يدعى “ديفيد فنج” قرر عام 2013، أن يعرض الازياء الرجالية الخاصة به من خلال استغلال “كلبه” ليكون بديل لعارضي الأزياء، من باب الدعابة، وبالرغم من غرابة الفكرة، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا، ليفاجأ “فونج”، بحصول كلبه على عدة عروض من بيوت أزياء شهيرة، لعرض أزيائهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أن الكلب “بودي” نجح في استقطاب مئات المتابعين، خلال فترة قصيرة.

ودخل الكلب “بودي” في مجال الأزياء بعد نشر هذه الصورة، وبدأ الأمر بإعلانات لجمعيات خيرية كنوع جديد من أنواع الدعاية، حتى تعاقدت معه إحدى دور الأزياء للملابس الرجالية وتوالت مع العقود حتى أصبح يعمل بدوام كامل ، ليصل دخله خلال 2014 إلى 15 ألف دولار شهريًا. وفي غضون أشهر، كان “بودي” يكسب صاحبه ما يصل إلى 180 ألف دولار سنويًا، بفضل عروض الأزياء والوظائف الدعائية، والتعاقد مع علامات تجارية شهيرة مثل Coach، وVictorinox Swiss Army، وTed Baker، وAmerican Apparel، و Brooks Brothers ، و Salvatore Ferragamo ، و ASOS، وHudson Shoes، وRevlon، وTodd Snyder، و The Tie Bar ، و Polyvore ، و Purina.

ولكن يبدو أن “بودي” لم يكتف فقط بعرض الازياء الرجالية، والحصول على لقب الكلب الاكثر اناقة في العالم، حيث اطلق مؤخرا خط إنتاج خاص به باسم ” Mensweardog “، وهي عبارة عن مجموعة من الأزياء الرجالية والإكسسوارات، والتي يتراوح سعرها بين 34 و 45 دولارًا، ويعرضها بنفسه بالتاكيد.