اعلان

بالفيديو: بلقيس تشوق الجمهور لكليبها الجديد.. هل يظهر ابنها تركي معها؟

Advertisement

يبدو ان الفنانة بلقيس فتحي تستعد الفترة المقبلة لممارسة دوراً جديداً في حياتها وأعمالها الفنية بنقل تجربتها الجديدة في الأمومة إلى الجمهور، وذلك بعد إعلانها المشاركة في مبادرات وحملات اعلانية حول الامومة ورعاية الاطفال بعد ولادة ابنها تركي.

وشوقت بلقيس فتحي جمهورها بنشر صوراً ومقطعاً من فيديو كليب جديد تجهز له بعنوان “اهلا يا ماما”، والذي يبدو انه اهداء الى ابنها تركي في أول أغنية لها بعد ولادته، ونشرت بلقيس صوراً لها مع طفل في عمر ابنها تركي ولم تعلق على الصور وتوضح هوية الطفل خاصة انها لم تنشر حتى الآن صورته كاملة.
وحيرت بلقيس فتحي الجمهور بصورتها مع احد الاطفال في اطار الترويج لعملها الجديد، حيث انقسم الجمهور بين ان الطفل بالصورة هو ابنها تركي وسيظهر معها في الفيديو كليب، وبين المؤكد انه ليس ابنها وانما ضمن حملة اعلانية تقوم بها لصالح احدى شركات منتجات الاطفال.
وكانت بلقيس قد نشرت صورة وحيدة لابنها تركي الشهر الماضي بمناسبة تخطيه الشهر الثالث منذ ولادته، وعادت بلقيس مؤخراً إلى نشاطها الفني باحياء مجموعة من الحفلات، بجانب تجهيزها لأغاني جديدة وأولها “اهلا يا ماما”، ومن المتوقع ان تكشف عن المزيد من اعمالها الجديد في الفترة المقبلة.

View this post on Instagram

Coming soon أهلاً يا ماما 💕

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on