اعلان

بالفيديو: النصر يضرب الجزيرة بالأربعة.. ويعبر لثُمن النهائي

Advertisement

عبر فريق النصر عقبة الجزيرة الإماراتي بفوز عريض، قوامه أربعة أهداف لهدف، وذلك في مواجهة إياب دور الـ32 ضمن منافسات كأس زايد للأندية الأبطال التي أُقيمت مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز بمدينة الرياض. بادر فريق الجزيرة في هذه المواجهة بتسجيله الهدف الأول عن طريق نجمه “ليوناردو بيريرا” من ركلة حرة مباشرة، استقرت في شباك الفريق الأصفر عند الدقيقة الـ6 من زمن المباراة، غير أن الرد النصراوي لم يتأخر كثيرًا؛ إذ تمكن النصر من معادلة الكفة عبر نجمه المتألق هذا الموسم يحيى الشهري عند الدقيقة الـ17.

بدأ الشوط الثاني بتحفظ من الفريق الضيف، واعتماد واضح على الهجمات المرتدة. وعند الدقيقة الـ51 تلقى الظهير الأيمن النصراوي كرة من دفاع فريقه على الطرف الأيمن لمنطقة جزاء الجزيرة؛ ليتوغل داخل المنطقة بمهارة فردية عالية، ويتعرض لعرقلة، أكسبته ركلة جزاء، تقدم لها محمد السهلاوي، وتصدى لها علي خصيف. وبعدها بخمس دقائق تعرض ليناردو لإعاقة على مشارف منطقة الجزاء النصراوية؛ وينال فريقه ضربة حرة مباشرة، تقدم لها علي مبخوتو، سددها في الشباك الخارجية لمرمى النصر.

وعند الدقيقة الـ72 توغل نور الدين مرابط بمهارة عالية داخل منطقة جزاء الجزيرة، وقدمها على طبق من ذهب لزميله محمد السهلاوي الذي سددها في صدر علي خصيف، وأخرجها إلى ركلة ركنية. بعدها بدقيقة واحدة تمكن نور الدين مرابط من إضافة هدف فريقه الثاني. بعد ذلك قام كارينيو بإجراء تبديلين؛ إذ أدخل أحمد الفريدي بديلاً ليحيى الشهري، ونواف الفرشان مكان غالب. وعند الدقيقة الـ86 توغل نور الدين مرابط بأداء مميز داخل منطقة جزاء الجزيرة محرزًا هدفًا سينمائيًّا جميلاً بعد تسديدة على يمين الحارس المتألق علي خصيف. واختتم محمد السهلاوي مهرجان أهداف فريقه برأسية جميلة بعد كرة عرضية، تلقاها من الظهير الأيسر عوض خميس.