تغريدة سفير هولندا حول مطار الرياض تحظى بتفاعل كبير وانتشار واسع

حظيت تغريدة السفير الهولندي لدى السعودية يوست رينتشس حول تطوُّر الإجراءات وسرعتها في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بتفاعل من مغردين سعوديين، ولاقت انتشارًا واسعًا.

وفي التفاصيل، قال السفير عبر حسابه الرسمي في تغريدته بـ”تويتر” باللغة العربية: “في طريقي إلى جدة عبر مطار الرياض فقط 3 دقائق من السيارة إلى البوابة، مدهش!”. مؤكدًا حينها أنه لم يحظَ بأي معاملة خاصة أو استثنائية؛ إذ مرَّ بالطريق العادي لأي مسافر.
ومن جانبه، تفاعل الحساب الرسمي لمطارات الرياض مع تغريدة السفير بالترحيب به متمنيًا له رحلة سعيدة، فيما تفاعل السفير بالرد والتعليق على أسئلة المغردين الذين أشادوا بدورهم بالتطورات التي يشهدها مطار العاصمة في الآونة الأخيرة، وكذلك تعامل الموظفين الراقي الذي يعكس الروح الإنسانية لأخلاق أبناء الوطن.
وأكد أحد المغردين أن مطار الملك خالد بالرياض يعتبر واجهة مشرفة لمملكتنا الحبيبة، وما نلاحظه من تطوُّر بالخدمات كافة يُعد نقلة نوعية، تسهم في تطور البلد، وخصوصًا مع توافر الإمكانيات من بوابات كهربائية، وبوابات حديثة، تفتح عن طريق البوردينق، وكذلك انتشار السلالم الكهربائية، وممرات العبور المؤدية من البوابات النهائية إلى الطائرة مباشرة بأحدث التقنيات المستخدمة في المطارات العالمية.