اعلان

بالفيديو: في الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.. “أحد” يقتنص نقطة ثمينة من فم الاتفاق

Advertisement

نجح فريق أحد في اقتناص أول نقطة له هذا الموسم بعدما استطاع العودة بتعادل سلبي من أرض مضيفه فريق الاتفاق في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. رفع فريق الاتفاق رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث مؤقتاً، بينما حصل فريق “أحد” على أول نقطة له في الدوري بالمركز 14. بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع ومحاولات متبادلة من الجانبين لكن دون تشكيل خطورة حقيقية على أيٍّ من المرميين في الدقائق الخمس الأولى، بعدها ظهرت أفضلية الضيوف من حيث الاستحواذ والفرص الخطرة؛ حيث كانوا قريبين في أكثر من مناسبة لبلوغ هدف، لكن رعونة لاعبيه وتألق حارس الاتفاق حرمتهم من ذلك.

كانت أول فرصة تهديفية من نصيب فريق أحد حينما أرسل المخضرم “حسين عبدالغني” عرضية من كرة ثابتة كادت النيران الصديقة من رأس مدافع الاتفاق أحمد جمال أن تمنح الضيوف الأسبقية، لولا براعة “مبولحي” التي أنقذت الموقف، عاد حارس الاتفاق من جديد لينقذ فريقه من هدف محقق حين تلقى “هارون عيسى” كرة بينية رائعة من زميله “كارلوس أوهين” وضعته في حالة انفراد تام، وبرغم غياب الرقابة الدفاعية عنه تسرع في تسديد الكرة في جسم “مبولحي” الذي كان يقف في المكان الصحيح.

دخل فريق أحد الشوط الثاني أكثر إصراراً وتصميماً على الخروج بنتيجة إيجابية؛ فضغط منذ البداية وحاصر مضيفه في منطقته بحثاً عن هدف أول، وكان قريباً من الوصول إلى الشباك في الدقيقة 50 عندما توغل “برونو سانتانا” من المنتصف قبل أن يطلق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة ابتعدت بسنتيمترات قليلة بجانب القائم الأيسر لمرمى مبولحي. بعدها قدم فريق أحد عدة محاولات أملاً في افتتاح النتيجة، لكنه اصطدم بهدوء وثقة دفاع الخصم في إحباط الهجمات ليتكفل مع الحارس مبولحي بعبء المباراة.