بالفيديو.. البلطان: الشباب أفضل من الهلال والنصر.. وهذه تفاصيل مكالمتي مع آل الشيخ

كشف رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان عن تفاصيل اتصال المستشار تركي آل الشيخ و تكليفه برئاسة الشباب قائلاً : تحدث معي معالي المستشار الساعة السابعة وطلب مني رئاسة الشباب ووافقت على طلبه.

وقال خلال مداخلة له في برنامج صدى الملاعب على قناة الـmbc: لا أملك عصى سحرية لأقلب الأمور في لحظة ومهمتي مع الشباب ليست سهله عودتي للشباب جاء بعد انطلاقة الموسم وهذا لا يمنحني فرصاً كبيرة، ولكن ستظهر بثماني بحول الله بعد شهر يناير القادم.
وتابع : نفاوض العابد ونتمنى قدومه للفريق الشبابي ومن مصلحة الكرة السعودية اللاعبين الدوليين يكونون أساسيين.
وحول عودة العويس أو وليد عبدالله وهدفه مع الشباب وجه قائلاً : نريد عودة الشباب البطل بأسماء قديمة أو جديدة و سنعمل لإعداد الفئات السنية و هدفي مع الشباب هذا الموسم هو عودة الشباب إلى أبطال آسيا و أعدهم بتحقيق بطولة أو بطولتين الموسم القادم. وأشار إلى أن التفكير في المشاكل المادية انتهى و الوضع أصبح صحياً للعمل و أثق بجميع العاملين في النادي والميدان ياحميدان والوعد شهر يناير و أعد جماهير الليوث بعودة الهيبة والمتعة للفريق الشبابي.
وعن رأيه الأفضل من بين الهلال والنصر والشباب قال: الشباب ثم الهلال ثم النصر و الهلال هو زعيم الأندية. وأضاف : الإثارة هي ملح كرة القدم ولا أريد أن استعجل في الدخول بالإثارة حتى أرتب فريقي.