اعلان

بالصور: جوازات سفر إيرانية لدخول جنة الفردوس

Advertisement

أثارت مجموعة صور متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لجوازات سفر إيرانية مكتوب عليها تأشيرة إلى جنة الفردوس، جدل المغردين.

البداية كانت مع عثور شباب العراق، على هذه الجوازات فتم التقاط صورًا لها وتناقلها على مستوى واسع، ليصفها البعض بأنها وسيلة دنيئة من وسائل غسل أدمغة الناس باستخدام الدين، من أجل القيام بأعمال إرهابية والدخول في معارك لصالحها، سواء إ في اليمن أو العراق وغيرها.
ودونت على الجوازات أيضا “يلتحق حامل الجواز المختوم بهذا الختم مع رسول الله، وأمير المؤمنين، والإجراءات المتخذة يدخل الجنة بلا حساب”.
ونشر العقيد ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي، صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” ، توضح العثور على جوازات سفر للحوثيين صادرة من إيران، كتب عليها جملتين ” جواز سفر للجنة، والأخر كتب عليه التأمين الإلهي”.
وأبدى رواد التواصل غضبهم من استغلال إيران للدين بهذه الطريقة، وعلق أحد المغردين قائلا: “الخرافات والأكاذيب أعمدة قائم عليها الدين الشيعي”.
وأضاف آخر: “انهم مشركون، كفروا بما أنزل على محمد عليه الصلاة والسلام، وآمنوا بخرافات طواغيتهم، فلا غرابه من وجود تأشيرات الجنة أو مفاتيح باب الجنة”. وتابع ثالث: “الحشيش إذا أنخلط مع الزعفران الأيراني فهذي النتيجة جوازات للجنه وأقامة للنار”.