اعلان

شمس تهاجم الرِّجال.. وتؤكّد: 90% من الذُّكور “شباشب”! -فيديو

Advertisement

أكّدتْ الفنانة، شمس الكويتية، أنّ الحوارات التي تدور في مجالس الرِّجال، بالوقت الحاليّ، تصيبها بالغثيان، إذْ يتناقشون حول الفاشينيستات، وخلافات الإعلاميين، وموضوعات لا تليق بهم. وقالت شمس، إنّ الرِّجال انقرضوا، وأصبح 90% من الذكور “شباشب”، لافتةً، إلى أنّ المحتمع العربيّ، يحبّ المجاملات، وهي لا تخشى، ولا تهتمّ بالانتقادات.

ولفتتْ شمس، إلى أنّها تزوّجتْ، وانفصلتْ مرتين فقط، بحياتها. موضّحة، أنّها تزوّجتْ من رجل سعوديّ، وآخر إماراتيّ، وقلبها بالوقت الحاليّ ينبض، ومن المحتمل أن يكون هناك أمرٌ ما. وأشارتْ، إلى أنّها لن تتزوّج مجددًا، وفق قانون العالم العربيّ، وتنوي الزّواج بالخارج، طبقًا للقانون الأمريكيّ، أو أيّ بلد غربيّ، لأنّهم يحفظون حقوق المرأة بشكل أكبر، وأفضل.

وأوضحتْ المطربة الكويتية، أنّ أكثر ما تكرهه بالمجتمع الخليجيّ حاليًا، هو سرعة الحُكم على الآخرين، خاصّة مع انتشار السوشيال ميديا. لافتةً، إلى أنّه لا يمكن الحُكم على شخص، من مجرّد خبر غير صحيح، ولم يعدْ أحد يهتمّ بخاطر أحد، أو حتى يتجنّب النميمة، احترامًا للدِّين. وأضافتْ شمس، أنّ الشُّعوب العربيّة، أصبحت “افتراضية”، وتعيش حياتها في “إنستغرام”، و”سناب شات”، وابتعدنا عن الروحانيات تمامًا، والتّفاعل الحقيقيّ. واعترفتْ المطربة الخليجية، بتحرّر ملابسها، مشدّدة، على أنّها تلبس ما يعجبها، بغض النظر عن أيّ اعتبارات.