المحكمة تصدر قرارها في شكوى الفسق والفجور المقدمة ضد الإعلامية الكويتية فاطمة العبدالله – صور

برأت المحكمة في دولة الكويت الإعلامية فاطمة العبدالله من شكوى محامي (لم يكشف عن هويته) اتهمها بمخالفة الآداب العامة والتحريض على الفسق والفجوز بعد نشرها صور تصاميم أزياء.

وأعلنت “العبدالله” ومحاميتها مريم البحر عبر حساباتهما الرسمية عن حكم البراءة من الشكوى المقدمة.
واعتبرت الإعلامية الكويتية أن الشكوى ضدها “كيدية” حيث علقت على براءتها: “من البدايه عرفت كيدية الشكوى ومنافساتي الي وراها وكنت مجهزه لهم نفس الشكوى بس راح اكسب من وراهم اجر واعتقهم لوجه الله وانتو شهود امام الله على هالشي.. لان بضاعتهم خاست ولإن أسعاري عطتهم عشرة صفر وكلهم خسرتهم عقب ما تربحوا من وراكم بجشعهم وطمعهم .. ماعرفو يضروني إلا بهالطريقه السخيفه واللي جمعوا لي وتحزبوا وكادوا لي وأنا فقط قلت حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبت بنعمة من الله وفضل لم يمسسني سوء .. وشكري لله على هالنعمة بأن أسامح عباده وأزيد أجري أكثر .. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله”.

View this post on Instagram

من البدايه عرفت كيدية الشكوى ومنافساتي الي وراها وكنت مجهزه لهم نفس الشكوى بس راح اكسب من وراهم اجر واعتقهم لوجه الله وانتو شهود امام الله على هالشي.. لان بضاعتهم خاست ولان اسعاري عطتهم عشرة صفر وكلهم خسرتهم عقب ما تربحو من وراكم بجشعهم وطمعهم .. ماعرفو يضروني الا بهالطريقه السخيفه والي جمعو لي وتحزبو وكادو لي وانا فقط قلت حسبنا الله ونعم الوكيل فانقلبت بنعمة من الله وفضل لم يمسسني سوء .. وشكري لله على هالنعمه بان اسامح عباده وازيد اجري اكثر .. ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله . عظيم شكري وامتناني لانسانه وثقت فيني من البدايه ووقفت معاي وقفة بنت الشهيد البطل ووقفة اخت رجال وابارك لها جملة القضايا الي ربحتها بفضل وبركة الله اليوم الاستاذه مريم البحر @law4_albahar ترى لا تنكرين ويهي خير عليج او انتي ويهج خير او اثنينا ويوهنا خير وخلاص 😂

A post shared by 👑فاطمه العبدالله👑 (@fatmaalabdulah) on