جماهير الاتحاد غاضبة من الانصاري.. واللاعب يرد

اشعل الكويتي فهد الأنصاري، نجم خط وسط نادي الفيصلي، غضب جماهير الاتحاد، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وانتقل الأنصاري، البالغ من العمر 31 سنة، إلى نادي الفيصلي، في الميركاتو الصيفي الماضي، بعد عامين قضهما في صفوف الاتحاد، الذي انضم إليه في 2016.

واقتبس الأنصاري، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقولة للروائي المصري نجيب محفوظ، وهي: “لا تجعل الناس تندم على معرفتك، أجعل الناس تندم على خسارتك”.
واعتبرت جماهير الاتحاد، أن اقتباس الأنصاري، لمقولة نجيب محفوظ، في هذا الوقت، فيها “شماتة” على وضع فرقهم، والنتائج السلبية التي يحققها منذ بداية الموسم الجاري.
وشدد مشجعو الاتحاد، على أن العديد من الأساطير، تركوا الاتحاد، وعلى الرغم من ذلك لم يتأثر الفريق، بل واصل حصد الألقاب، وبالتالي لن يتأثر برحيل لاعب عادي مثل الأنصاري – على حد قولهم -، خاصة أنه يجلس احتياطي في الفيصلي.
من جانبه رد اللاعب على الجماهير الغاضبة وأوضح سبب نشره للتغريدة قائلاً: لكل من أساء الظن في تغريداتي أنها شماته للإتحاد أو من هذا القبيل الله يسامحه كنت أتكلم عن شخصية عظيمة (عمر المختار) ومن المستحيل أن أتكلم بسوء ضد فريقي السابق وأكن له كل الإحترام والتقدير و أتمنى للإتحاد التوفيق دائماً وتركيزي الآن منصب مع فريقي الفيصلي والله ولي التوفيق.
جدير بالذكر أن نادي الاتحاد، أعلن أمس، إقالة الأرجنتيني رامون دياز، من القيادة الفنية للفريق الأول، بعد تلقيه 3 هزائم، وتعادل وحيد، في أول 4 مباريات، بالموسم الرياضي الجديد 2018-2019.
وكان الأنصاري، يرغب في البقاء بنادي الاتحاد، معربًا في أكثر من مناسبة عن نيته في الاستكمال، إلا أنه على الرغم من ذلك، أعلن إدارة النمور، الاستغناء عنه في الصيف.