فتاة كويتية تتفاعل مع الجمهور السعودي وتخصص لهم هذا الفيديو.. شاهد ماذا قالت

نشرت فتاة كويتية تدعى “آمنه التميمي” مقطع فيديو ترد فيه على الانتقدات الموجهة للمملكة العربية السعودية في الأونة الأخيرة، وتكشف فيه مواقف المملكة تجاه أشقائها العرب وغيرهم.

وفي الفيديو تقول الفتاة: “في الآونة الأخيرة رأينا قنوات الإعلام والسوشيل ميديا توجه نقدها للسعودية والسعوديين” فرد قائلة: “ما فيه شعب مسلم أو غير مسلم يعاني من أزمة سياسية أو اقتصادية إلا ونشوف الحكومة السعودية تساعدهم بدون مقابل”.
وأضافت التميمي مبينة دور المملكة في وقت الأزمات والحرب تجاه أشقائها العرب قائلة: “في حرب فلسطين أول من استشهد الجيش السعودي، وفي حرب الكويت أول من استشهد الجيش السعودي، وفي أزمة البحرين واليمن والعراق وسوريا أول من وقف الجيش السعودي”. متابعة: “وين ما كانت الأزمات في الوطن العربي تتدخل السعودية وتحلها”.
وفيما يخص الشعب السعودي فقالت إنه يفتح أبوابه لجميع شعوب الوطن العربي “الكويتي والعراقي والسوري”، قائلة: “وين ما تسافروا ترون مراكز إسلامية تابعة للسعودية”. وفي الختام دعت لنصر الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان.
وكان مغردون قد دشنوا هاشتاقًا بعنوان “#السعوديون_دون_محمد” وصل ترند على ” تويتر”، انهالت من خلاله التعليقات الداعمة والمؤيدة لسياسات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان الداخلية والخارجية والتي ساهمت في تطوير المملكة على نحو غير مسبوق.