اعلان

بالفيديو.. المعلم المضروب من طالبه في الطائف: يحمل الإعلام والمسلسلات المسؤولية.. ولهذا السبب لن يتنازل عن حقه

Advertisement

Advertisement

روى المعلم الذي اعتدى عليه طالب بلكمة قوية تسببت في سقوطه على الأرض وإسالة الدماء من أنفه أمام الطلاب داخل مدرسة بالطائف تفاصيل الواقعة.

وقال المعلم “مصطفى الثمالي” خلال مداخله له في برنامج “ياهلا” في بداية الحصة الدراسية أردت سؤال الطالب عن اسمه للتعرف عليه بعد أن لاحظت نظراته وردة فعله الغريبة وبدون سابق إنذار بادرني بتسديد لكمة مفاجئة على أنفي “.
وتابع: تدخل المعلمون والطلاب لتهدئة الموقف ليتسلل الطالب من بينهم ويهرب من المدرسة. مضيفا أنه تم استدعاء سيارة الهلال الأحمر ونقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم كما تقدم ببلاغ للشرطة اتهم خلاله الطالب بالاعتداء عليه.
وأكد أنه لن يتنازل عن القضية حتى لا تتكرر حوادث الاعتداء على المعلمين، وحمل وسائل الإعلام والمسلسلات التي تسيء للمعلم مسؤولية المساهمة في اهتزاز صورة المعلم وهيبته ما قد يكون أحد أسباب ودوافع اعتداء الطالب عليه.
وفي نفس السياق قال المتحدث الرسمي لتعليم الطائف عواض الخديدي أن الطالب المعتدي له سابقة العام الماضي بالاعتداء على أحد منسوبي مدرسة أهلية وصدر نقله لمدرسة أخرى وتحويله لطالب منازل. لافتا إلى أنه لم يفصل بين الحادثين سوى 6 أشهر.