يعمل عبر تطبيق جديد.. بالفيديو: سائق سعودي يروي تفاصيل مثيرة عن فتاة ذهبت معه لمقابلة شاب.. ويكشف عن ردة فعله!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهر خلاله ” شاب قال أنه ” سعودي” يعمل سائق عبر تطبيق جديد للتوصيل، واعترف خلاله أنه منع فتاة من النزول ونقلها إلى مكان لم تطلب منه توصيلها إليه” .

توصيل الفتاة

وأوضح الشاب أنه يعمل سائق أجرة عبر تطبيق توصيل ” جديد”، كما هو حال التطبيقات الشهيرة مثل “أوبر” و “كريم”. مشيرا إلى أن إحدى الفتيات طلبت منه توصيلها إلى أحد الأماكن في مدينة الرياض .

التحدث مع شاب

وقال ” الشاب” بعد استقلال الفتاة السيارة بدأت تتحدث مع شاب ويبدو أنها كانت ذاهبة لمقابلته ” وتابع: أخبرتها إذا كانت ذاهبة لمقابلة شاب لن يقوم بتوصيلها فأخبرته أن صديقتها تنتظرها فطلب منها أن تحدثها لتحدد المكان الذي يوصلها إليه .

منع الفتاة من النزول

وأردف: ماطلت الفتاة بدفع الأجرة عند توصيلها، ما دفعه لإغلاق باب السيارة ومنعها من النزول وإعادتها إلى المكان الذي صعدت منه في سيارته. لافتا إلى أن الأمر تطور لاعتداء الفتاة عليه، وأظهر أثر أحمرار على أجزاء متفرقة من جسده.

جدل على مواقع التواصل

وأثار الفيديو حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وقال ” مغردون” إن الشاب يروي جزءًا من القصة لصالحه فقط، والآثار الظاهرة على جسده ، تعكس أنه حاول الاعتداء على الفتاة. ودشن مغردون وسما بعنوان ” شاب سعودي يختطف فتاه” ليجذب أكثر من 12 ألف تغريدة في ساعات قليلة ويحتل مكانًا مميزًا في قائمة الترند السعودي بالموقع.وطالبوا، بتدخل النيابة العامة والتحقيق في رواية الشاب خشية من اعتدائه على الفتاة وعدم قدرتها على الإبلاغ عنه. ولم تتضح بعد هوية الشاب الذي روى القصة عبر حسابه في موقع “سناب” شات، ولا هوية الفتاة التي ركبت معه، فيما لا يمكن التثبت من صحة كل ما يتم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي بحسب صحيفة صدى.