الممثلة البحرينية شذى سبت تتعرض لوعكة صحية غامضة

دخلت الممثلة البحرينية شذى سبت المستشفى، بعد تعرضها لوعكة صحية لم تكشف عن تفاصيلها.

وكانت شقيقتها الفنانة شيماء، قد نشرت على حسابها في موقع “تويتر” دعاء لشذى بالشفاء، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، وكتبت: “اللهم يا من تُعيد للمريض صحته ويا من تستجيب دعاء البائس الضّعيف أن تستجيب الدعاء، وتشفي كل مريض، ربّي أسالك أن تُشفي أختي #شذى_سبت وأن تلطف بجسدها وتكتب وتجمع لها بين الأجر والشفاء، متابعِيَّ الغالينَ دعواتكم لاختي شذى، ربي (يقومها) بالسلامة ويعافيها”. مكتفية بنشر صورة من قلب غرفة مستشفى، في دلالة على تواجدها فيها.
بدورها، نشرت شذى على حسابها الرسمي في “إنستغرام” عدة صور “مبهمة” من داخل مستشفى، وقد اكتفت بإظهار يدها المعلَّقة بسيروم تغذية، ومعلِّقة بأدعية كثيرة وصلوات وحمد وشكر، كما نشرت أدعية عبر حساباتها الأخرى.
ويبدو أن “سبت” تعرضت لوعكة قبل يومين فقط، وذلك لتحول ما تنشره عبر حساباتها الرسمية قبل يومين إلى أدعية بالشفاء.
ومن غير المعروف الأسباب التي أدت إلى الوعكة الصحية، إذ اكتفت شذى وشقيقتها بدعوات الشفاء دون المزيد من التفاصيل، في حين ذكرت وسائل إعلام أنها ترقد حاليًا في المستشفى.
يذكر أن شذى سبت من عائلة فنية، فوالدتها وأخواتها الثلاث يعملن أيضًا في مجال التمثيل.

View this post on Instagram

اللهم لك الحمد والشكر .. ﴿ إني ﻷجد ريح يوسف ﴾ ‏ ‏﴿فرجعناك إلى أمك كي تقر ‏عينها وﻻ تحزن ﴾ ‏ ‏كلها إشارات ودﻻﻻت تقول لك : ‏ ‏" ﻻ عسر يدوم إﻻ وخلفه فرج ربك " إن الله لا يبتليك بشيء الا و به خير لك حتى وإن ظننت العكس فالحنين ابتلاء ، والفراق ابتلاء ، و المرض ابتلاء ، والموت ابتلاء كل أمر يزعجك ويعكر صفو حياتك وينزل دمعاتك فهو ابتلاء فلا تنسى وعد الله تعالى : وبشر الصابرين اسأل الله ان يطرح في أجسادنا وأرواحنا البركة والصحة والعافية الحمد لله عدد خلقه ورضى نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته فكرر الشكر لربك فأنت تملك الدنيا وأنت لا تشعر اللهم لك الحمد والشكر ___________________________ ما شاء الله .. سبحان الله .. سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم .. الحمد لله .. الله اكبر .. استغفر الله العظيم .. لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير .. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .. سبحان الله وبحمده والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر .. اللهم ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين #المنامة #شذى_سبت #بنات_سبت #الخبر #mydubai #البحرين #السعودية #جدة #الرياض #الكويت #جمال #موضة #الامارات #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #الهلال #تصويري #بنات #ابداع #بحر #diva #lady #glam #elegant #luxury

A post shared by شذى سبت 🇧🇭 (@shathasabt) on