بالصور: تغير ملامح عبير صبري في أحدث ظهور لها مع زوجها يصدم الجمهور

صدم تغير ملامح عبير صبري معجبيها الذين تداولوا صورتها من أحدث ظهور لها برفقة زوجها المحامي أيمن البياع، حيث بدأت المقارنات بين هيئتها الحالية وشكلها الذي اعتاد عليه الجمهور إلى الحد الذي دفع الكثيرون للجزم بأنها قد خضعت لبعض عمليات التجميل مؤخراً.

وقد أطلت عبير صبري في صورتها الـأخيرة مع زوجها أيمن البياع بوجنتين ممتلئتين وذقن بارز وأنف مرتفعة وكانت عيناها مسحوبتين إلى الخارج وكأنها خضعت أيضاً لعملية شد للجفون.
وأبدى محبو النجمة المصرية دهشتهم من شكلها الجديد، مؤكدين أنها باتت امرأة مختلفة تماماً ومن الصعب التعرف عليها حالياً، بينما دافع عنها آخرون وقالوا إنها خضعت بالفعل لحقن البوتوكس لوجنتيها وأن ظهورها بوجه متورم أمر طبيعي بعد العملية، لكنها ستعود لشكلها الطبيعي خلال أيام قليلة، وأن الأمر ليس مقلقاً، بينما ذهب آخرون إلى أن الصورة محررة ببرامج تعديل الصور، ولهذا بدت بهذه الهيئة.
الصورة التي تداولها الجمهور كان قد نشرها أولاً أيمن البياع زوج عبير صبري عبر حسابه على “انستقرام”، حيث أرفقها بكلمات غزل وجهها لها، وقال فيها: “نطق القلب وكان من قبلك صماء”، ويبدو أنه قد لمس انتقادات الجمهور، إذ سارع بنشر صورة جديدة تظهر فيها زوجته بهيئتها المعتادة، وقام بالتعليق عليها بقوله: “حبيبتي”.
الجدير بالذكر أن أيمن البياع وعبير صبري قد احتفلا بعقد قرانهما في شهر يوليو الماضي في دبي، ويستعدان حالياً للاحتفال بزفافهما في القاهرة.