رجاء الجداوي تُلقّن السّاخرين من عيد ميلادها درسًا في الأخلاق!

لم تتجاهل الفنّانة المصرية رجاء الجداوي، الردّ على سخرية البعض، من احتفالها بعيد ميلادها الثمانين، فيما قامتْ بتوجيه الشكر، لجميع مهنئيها.

وبثّتْ الجداوي، عبر حسابها على إنستغرام، فيديو مصوّر، يحمل رسالة شكر إلى متابعيها، قالت فيه: “لم أجد كلمات تعبر عن شكري وامتناني وسعادتي بالكلمات الرقيقة، وعمري ما كنت أتوقع كل هذا الكم من الحب، الحقيقة ربنا كرمني بحبكم أنا سعيدة جدًا بوجودكم في حياتي، متشكرة أوي، على الكلمات الحلوة التي أسعدتم قلبي بها، 80 سنة 90 سنة مش هو ده المهم، المهم لغاية ما نموت نحب بعض، ما يبقاش في قلوبنا أي مكان لأى كراهية أو ضغينة”.

وبشأن السخرية، من احتفالها بعيد ميلادها، ردّتْ قائلة: “عايزة أقول للي قال كلمة والناس اعتبروها مش لطيفة وضايقتني شوية، أنا متشكرة ليكو أوي انكم خلتوني أعرف أد إيه الناس بتحبني وبتمنالكم لما تبقو في سني تبقوا متسامحين وتحبو الحياة والطاقة الإيجابية”. كما ردّتْ الجداوي، على تعليق أحد المتابعين: “ده أكيد عيد ميلاد الموت”، قائلة: “بيد الله مش بإيدينا لكل أجل كتاب.. ربنا يديك الصحة والعمر وتعرف معنى الـ80 سنة حياة”.

أما الردّ على السخرية، فتكفّل به، الفنان الشاب، أحمد الشامي، عضو فريق واما الغنائيّ، حيث نشر عبر حسابه على “تويتر” صور للتعليقات الساخرة من الجداوي، وعلّق عليها، قائلاً: “للأسف قلة تربية وعدم احترام الكبير ودي بقت موضة اليومين دول، بقى في حاجة غلط عشان عالم افتراضي فمفيش حدود.. حاجة حزينة”. وكانت الجداوي قد احتفلت بعيد ميلادها مرتين، الأولى مع صديقتها، الفنانة القديرة، نبيلة عبيد، ومجموعة من الفنانين، أما الاحتفال الثاني، ففاجأها به، فريق عمل مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي”، والذي شاركتْ رجاء في كلّ أجزائه، وحضره الفنان سمير غانم، داليا البحيري، وخالد سرحان.