بالصور: هؤلاء النجوم يشاركون عمرو أديب الحكاية على MBC مصر

وسط حضور بارز لنجوم الفن والرياضة ورجال وسيدات الأعمال، أعلنت شبكة MBC مصر عن انطلاق برنامجها الجديد “الحكاية.. مع عمرو أديب”، الذي تنطلق أولى حلقاته في العاشرة من مساء السبت الخامس عشر من شهر سبتمبر الجاري.

الاحتفالية التي أقيمت مساء الأحد، شهدت تواجد عدد كبير من النجوم، أبرزهم يسرا ونادية الجندي ورانيا يوسف وهشام عباس ودينا فؤاد وأحمد زاهر وصابرين، بالإضافة إلى السيد محمد عبد المتعال، مدير عام شبكة قنوات “MBC مصر” وكذلك المشاركون في تقديم البرنامج مع عمرو أديب وهم رجاء الجداوي وخبيرة المطبخ جيجي زايد والدكتور سعد الدين الهلالي.
أجواء غير تقليدية شهدها الحفل، بعدما قدم الإعلامي المصري محاكاة هي بمثابة “الحلقة زيرو” من البرنامج، حيث أكد في الافتتاحية أن البرنامج يسعى وراء الحكايات التي تهم الناس، مؤكدا أن حلم حياته المهنية منذ 22 عاما هو الانضمام إلى شبكة عريقة مثل “MBC”، وهو الأمر الذي تحقق.
واستقبل أديب عددا من النجوم في الفقرات المتلاحقة للبرنامج، حيث جاءت الفقرة الأولى مع النجمة يسرا والمطرب “أبو” والكاتب تامر حبيب، الذين قدموا معا أغنية “3 دقات”، وحققت نجاحا كبيرا، وتحدثوا عن النجاح الذي حققته الأغنية.
كما حل اللاعب مؤمن زكريا ضيفا على الفقرة الثانية، ليتحدث عما أثير حوله في الفترة الأخيرة، ومسألة احترافه خارج مصر بالفترة المقبلة، بعدها استضاف أديب خبيرة الأزياء فريدة تمراز، ثم مدربة الغطس بسنت عادل، وكذلك رجل الأعمال حسام القباني الذي تحدث عن تقديم عدد من المبادرات الاجتماعية.
واختتم أديب فقرات البرنامج باستضافة محمد عبد المتعال، مدير عام شبكة قنوات “MBC مصر”، والسيد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم مجموعة “MBC”، حيث أكد عبد المتعال أن البرنامج يمثل إضافة نوعية، والقناة وفرت له كافة الإمكانيات اللازمة لنجاحه وظهوره للجمهور في أفضل شكل.
فيما وجه مازن حايك الشكر للنجوم الكبار أصدقاء “MBC” ممن حضروا الحفل، وعبر عن الاعتزاز بعودة عمرو أديب مرة أخرى إلى عائلة “MBC” بعدما شارك قبل 6 سنوات في لجنة تحكيم الموسم الأول من برنامج “أرب غوت تالنت”.