بالفيديو: مودل روز تكشف لأول مرة عن تصرفها بعد صدمة وفاة والدها

كشفت مودل روز لأول مرة عن تفاصيل وفاة والدها وعن تصرفها بعد أن تلقت الخبر الصادم، وذلك من خلال جلسة مصارحة من القلب مع محبيها عبر “سناب شات”.

وتلقت مودل روز سؤالاً من إحدى متابعاتها حول ظروف وفاة والدها، حيث بدا عليها التأثر الشديد وقاومت البكاء، حتى أنها حاولت التهرب من الإجابة، ومع إلحاح معجبيها، بدأت في سرد تلك اللحظات العصيبة التي مرت بها منذ بضعة أشهر.
وقالت الفاشينيستا السعودية إنها كانت قد تحدثت مع أسرتها قبل وفاة والدها بساعات قليلة، حتى أنها تحدثت معه حول بعض مشروعاتها القادمة، لكنها لم تجد منه تجاوباً مثل كل مرة، وأنه كان يطلب منها أن تعتني بأمها وشقيقاتها، ولذلك أبدت اندهاشها من كلماته في ذلك الوقت.
وأكدت النجمة المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية أن والدها على ما يبدو كان يعطيها وصيته الأخيرة في المحادثة التي دارت بينهما هاتفياً قبل ساعات من وفاته، لكنها لم تدرك ذلك في وقتها، ولكنها انتبهت إلى مقصده فور أن تلقت خبر وفاته.
وأعلنت مودل روز أنه لم تكن هناك أية مؤشرات تلمح لأن والدها سيفارق الحياة بعد بضعة ساعات، حيث أنه لم يكن يعاني من مرض قاتل، حتى أنه كان قد استخرج التأشيرات الخاصة بسفره والعائلة إلى أمريكا لتمضية الصيف معها، وذلك قبل أن يعيش الجميع صدمة وفاته المفاجئة.