هدية “حليمة” تغضب نساء المملكة وتثير جدلاً على مواقع التواصل .. وهاشتاق “عبدالصمد القرشي يسيي للاناث” يتصدر التريند!

تسببت هدية قيّمة تلقتها الفنانة الكويتية حليمة بولند، في جدلاً واسعاً، وذلك لاحتوائها على عبارات تصف بقية النساء بأنهن جواري عندها، ما تسبب في غضب نساء المملكة.

انتقادات

وبدأت الانتقادات تتوالى على “حليمة”، فور نشرها مجموعة الهدايا، لكن ما أثار غضب النساء السعوديات هدية تبلغ قيمتها 3 ملايين ريال وكتب بداخلها عبارة “حليمة عبدالجليل بولند، أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية”. وانتقد ناشطون على “تويتر”، العبارة المرافقة للهدية التي تلقتها بولند، فيما تصدر الوسم عبدالصمدالقرشييسيي للاناث، قائمة الأعلى تداولا في السعودية.

الترويج لمنتجاتها

وتبرأت شركة “عبدالصمد القرشي” للعطور، من أن تكون قد أهدت بولند الهدية المثيرة للجدل، وذلك عقب سريان اعتقاد بأنها (الشركة) قامت بتقديم الهدية للنجمة الكويتية بهدف الترويج لمنتجاتها.

هوية المرسل

ولم تكشف الشركة الخاصة عن هوية المرسل، وما إذا كانت قيمة الهدية 3 ملايين ريال بالفعل كما ادعت حليمة في الفيديو الذي ظهرت فيها برفقة موظفين جلبوا الهدية لمقر إقامتها في أحد فنادق الرياض. وقالت “حيلمة” عبر حسابها على موقع “سناب شات”، إنها لا تعرف مرسل الهدية بالفعل، وأقسمت بالله على ذلك، لتزيد من الجدل حول الهدية الثمينة.