محيط الرعب يستضيف برشلونة في اعتزال القناص

تقرر أن يكون حفل اعتزال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال ياسر القحطاني أمام نادي برشلونة الإسباني في ديسمبر المقبل على ملعب جامعة الملك سعود برعاية معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ الذي أعلن في فترة سابقة عن تكفله بإقامة حفل اعتزال القناص، واستضافة الفريق الذي يختاره الذي فضل اللعب أمام ناديه الإنجليزي المفضل تشيلسي إلا أن النادي أبدى اعتذاره عن الحضور بسبب توافقه مع فترة الإعداد خارجياً لمنافسات الموسم المقبل.

وكشف القناص أن حفل اعتزاله سيكون استثنائياً وسيتم من خلاله تحديد الوجهة المستقبلية له وسيحظى بحضور نجم الكرة الإيطالية فرانشيسكو توتي وهو اللاعب الذي يحبه كثيراً.
وقال: «أعمل حالياً على إنشاء أكاديمية متخصصة لتخريج وتطوير مركز الهجوم فقط للكرة السعودية وهو أمر صعب، ولكني أعشق التحدي».
وكان ياسر قد قضى في الملاعب السعودية قرابة 18 عاماً تخللها العديد من البطولات والإنجازات حقق من خلالها 23 بطولة حقق من خلالها ثلاث بطولات مع المنتخب السعودي، وبطولتين مع نادي القادسية وبطولة واحدة مع نادي العين الإماراتي، و17 بطولة مع نادي الهلال والذي كان آخر محطة كروية في مسيرة القناص ياسر القحطاني والتي ودع من خلالها الملاعب ببطولة الدوري السعودي وحقق في مسيرته الكروية أفضل لاعب آسيوي لعام 2007.
يذكر أن القحطاني قام بتكليف رئيس العلاقات العامة بنادي الهلال ياسر الطلاسي بالإشراف على تنظيم حفل الاعتزال الذي سيشهد كثيراً من العروض الكرنفالية والجماهيرية لمحبي ياسر والفريق الكتلوني.